قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإلقاء طفل من الطابق الخامس بعدما شاهدهم أثناء سرقتهم متعلقات من شقة والده.

كانت كشفت التحقيقات الأولية، قيام 5 أشخاص بإلقاء طفل من شرفة شقته فى المعصرة، بعدما شاهدهم أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فأمسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبسؤال أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد الضحية، وتصادف وجوده بالمنزل، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

وفي سياق آخرأمرت نيابة السلام، اليوم الثلاثاء، بإحالة مسجل خطر لمحكمة الجنح،لاتهامه بسرقة أسلاك كهربائية وبيعها لتاجر خردة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عاطل"له معلومات جنائية" لقيامه بسرقة الأسلاك الكهربائية بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعتي سرقة، وأرشد عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله "سئ النية" (صاحب مخزن خردة "له معلومات جنائية") أمكن ضبطه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

كما أصيب أحد الأشخاص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى منطقة الحوامدية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بمصرع شخص صدمته سيارة بالحوامدية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مالك السيارة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إحالة مسجل خطر للمحاكمة بتهمة سرقة أسلاك كهربائية بالسلام إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامدية السيطرة على حريق شقة سكنية في روض الفرج حبس تشكيل عصابي للإتجار بالمخدرات في القاهرة إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بالجيزة 29 يوليو.. النطق بالحكم على سما كلينك واثنين آخرين بتهمة الإهمال الطبي مصرع عامل صعقًا بالكهرباء داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر المشدد 5 سنوات للمتهمين بسرقة دراجة بخارية بأبو النمرس التحقيق في واقعة مصرع شقيقتين داخل حمام سباحة بالشيخ زايد التحفظ على منقولات منزل مطرب المهرجانات مسلم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة حلوان حبس تجديد حبس المعصرة الأجهزة الأمنية بالقاهرة سرقة النيابة العامة نيابة السلام الأجهزة الأمنیة صدمته سیارة

إقرأ أيضاً:

إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت قوات الأمن المركزي وشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات وأمن مديرية المشنة بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد منصور الرازحي وقائدي قوات النجدة العقيد ابراهيم الهياس والأمن المركزي العقيد عبدالسلام السلامي ومديرا حراسة المنشآت العقيد عبدالاله السراجي وأمن المشنة العقيد محمد عباس القحيف،أشار مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة نبيل المرتضى ، إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد حب اليمنيين للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وتأكيد على الانتماء الحقيقي له والسير على نهجه كما أنه يعكس الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي من أعظم المناسبات التي يحتفي بها اليمنيون على مر التاريخ فرحاً وابتهاجاً بمولده عليه و على آله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

من جانبه لفت مدير التوجيه المعنوي بإدارة الأمن المقدم زيد النقيب إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتمسك بما جاء به سيد البشرية واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة .

واعتبر الاحتفاء بهذه المناسبة جبهة من جبهات الصمود في مواجهة أعداء الله ورسوله والوطن ورسالة للمهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني أن اليمنيين ماضون على نهج الرسول الاعظم صلى الله عليه وآله وسلم .

تخللت الفعالية التي حضرها ضباط وافراد الاجهزة الأمنية ، فقرات متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • أحكام الأسبوع السابق| تأييد حبس المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز وتأجيل قضية فساد وزارة التموين الأبرز
  • ارتكبوا 7 وقائع.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالتجمع
  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ضبط المتهمين بقتل شاب فى الشرقية
  • تجديد حبس العريس صاحب واقعة الخطف المزيفة بالمنصورة، و3 من أصدقائه 15 يومًا على ذمة التحقيقات بالدقهلية
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من داخل شقة في العمرانية
  • ضبط المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من شقة فى العمرانية
  • الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي تتمكن من ضبط شخص بحوزته حشيش
  • ضبط المتهمين بسرقة لودر شركة مقاولات فى مدينة الشيخ زايد
  • ضبط المتهمين بسرقة لودر من موقع شركة بالشيخ زايد