بوابة الوفد:
2024-09-07@02:03:35 GMT

عاكس فتاة وضرب شاب.. حبس سائق توك توك في أكتوبر

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

أمرت جهات التحقيق بالجيزة ، بحس سائق "توك توك" لقيامه بمعاكسة فتاة حال سيرها بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، وتعديه عليها وعلى الآخر حال تدخله لمنعه من التعدى عليها محدثاً إصابته ولاذ بالفرار .

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية متضمناً التعدى على فتاة بمعرفة سائق مركبة "توك توك" بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 18 الجارى تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (إحدى الفتيات وبصحبتها آخر "مصاب بكدمات متفرقة بالجسم) بتضرر الأولى من سائق مركبة "توك توك" لقيامه بمعاكستها حال سيرها بدائرة القسم وتعديه عليها وعلى الآخر حال تدخله لمنعه من التعدى عليها محدثاً إصابته ولاذ بالفرار .

وبذات التاريخ تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (له معلومات جنائية) ومركبة "التوك توك " المستخدمة فـى الواقعة "بدون لوحات معدنية"وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 

ضربوها وعوروها.. فيلم للكبار فقط يتسبب في حادث مأساوي للمذيعة نهاوند سري


قررت مذيعة قناة النادي الأهلي نهاوند سري حضور فيلم رعب للكبار فقط داخل سينما مول مصر، في حفلة منتصف الليل، لكن السهرة لم تنته كما خططت له المذيعة الشهيرة وتعرضت لحادث مأساوي.

تصادف وجود أسرة برفقتهم طفل صغير لحضور نفس العرض، رغم أن حضور الأطفال ممنوع في مثل تلك الأفلام بسبب مشاهد الرعب التي شتعرض على الشاشة، وأثناء العرض بكى الطفل بشدة مما اضطرها لاستدعاء الأمن الإداري للتدخل لمخالفة السينما قواعد الحضور وإدخال طفل للعرض.

اشتبكت أسرة الصغير مع المذيعة نهاوند وتعرضت لخدوش وجروح في منطقة الرقبة مما اضطرها لتحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين.


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن كواليس واقعة الاعتداء على مذيعة قناة الأهلي، كما كشفت ملابسات التعدي على الإعلامية نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي داخل سينما مول مصر في أكتوبر.

وأفادت تحريات مباحث الجيزة، أن المتهمين بالتعدي على مذيعة قناة النادي الأهلي من أسرة واحدة، وكانوا داخل منطقة السينمات في مول مصر لحضور عرض فيلم خاطف الأرواح الذي يعرض للكبار فقط ولا يسمح بدخول الأطفال والصغار لمشاهدته.

وتابعت التحريات الأمنية، أنه أثناء عرض الفيلم قام أحد الأطفال بالبكاء داخل السينما رغم التنبيه بعدم حضور الأطفال الفيلم، فقامت المذيعة بطلب أمن السينما وتقديم شكوى لهم فقامت إحدى السيدات برفقتها زوجها وأقاربها بالاشتباك معها.

وأكملت تحريات أجهزة أمن الجيزة أن المتهمين في الواقعة اشتبكوا بالأيدي مع مذيعة قناة النادي الأهلي وهو ما نتج عنه إصابتها بخدوش في الرقبة، كما أنها تقدمت بشكوى لإدارة مول مصر بالتعدي عليها والإهمال بالسماح بدخول أطفال إلى فيلم للكبار فقط.


وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين بالتعدي على المذيعة نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي، داخل سينما مول مصر وجرى الاستماع لأقوالهما للوقوف على ملابسات المشاجرة التي نشبت بسبب عرض فيلم للكبار فقط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سائق معاكسة فتاة أكتوبر ضرب شاب حبس متهم بمدیریة أمن الجیزة للکبار فقط مذیعة قناة مول مصر توک توک

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة حول انفجار محطة الغاز: وفاة سائق بوزه متأثراً بجراحه

تفاصيل جديدة حول انفجار محطة الغاز: وفاة سائق بوزه متأثراً بجراحه

مقالات مشابهة

  • رصاص الاحتلال يغتال فتاة فلسطينية في «قريوت» جنوب نابلس
  • فتاة تشنق نفسها داخل دارها في مدينة الصدر شرقي بغداد
  • مذيعة مصرية تستغيث لعلاج تشوه وجهها
  • مصرع عامل بصعقة كهربائية في الموصل وضبط فتاة هاربة من أهلها ببغداد
  • وليد توفي... سائق بيك اب دهس شخصين وفر
  • شوبير على أعتاب رئاسة قناة الأهلي
  • ”من المطبخ إلى التاريخ: فتاة يمنية تتحدى العادات وتثير جدلاً واسعًا”
  • تفاصيل جديدة حول انفجار محطة الغاز: وفاة سائق بوزه متأثراً بجراحه
  • عاكس أخته.. حبس المتهم بإصابة شاب بطلق خرطوش في أوسيم
  • عاكس أخته.. التحقيق مع المتهم بإصابة شاب بطلق خرطوش في أوسيم