ماجد محمد

وجّه المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز المصري رسالة غاضبة، إلى جماهير الأهلي، بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له خلال مباراة الفريقين أمس في الدوري المصري.

‎وتعرض محمد الشيبي، مدافع نادي بيراميدز، للطرد، بعد تدخل مع حسين الشحات، وذلك عندما عرقل الشيبي حسين الشحات، خلال هجمة مرتدة للأهلي على حدود منطقة الجزاء.

‎وعقب المباراة، قام جمهور الأهلي بتوجيه هتافات جماعية غاضبة ضد محمد الشيبي، والذي رد عليهم، ودخل في مشادة كلامية معهم، ووجه شتائم هو الآخر لجمهور الأهلي.

‎ونشر الشيبي صورة عبر حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام” كتب عليها: “والدتي أشرف من أي كان كيفما كان، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس، أمام أيّ كان”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري جماهير الأهلي نادي بيراميدز محمد الشیبی

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل

أنهي مسئولو النادي الأهلي، الاتفاق مع المحور التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب مارسيل كولر في ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد علي بن رمضان

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن محمد علي بن رمضان، أنهي اتفاقه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية، وذلك لتدعيم مركز وسط الملعب في الموسم الجديد، بناءاً على رغبة من مارسيل كولر، الذي يُصر على ضم اللاعب».

 

محمد علي بن رمضان 

وتابع:« الأهلي يفصله فقط سداد مبلغ المليون يورو للنادي المجري، ومن ثم سينتظم محمد علي بن رمضان في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، ويتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ودعم وسط ملعب الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية».

ويتمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضم محمد علي بن رمضان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم وسط ملعب الفريق بشكل رسمي خلال الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري تحت السن

اقترب مسئولو النادي الأهلي، من حسم صفقة ثنائي نيجيري تحت السن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل رغبة النادي، في جلب صفقات أجنبية، تساعد الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أن هناك ثنائي نيجيري يخضع للاختيار خلال الفترة الحالية في النادي الأهلي، وذلك من مواليد 2005، لبحث ضمهم لصفوف الفريق تحت السن، بناءاً على طلب من مارسيل كولر، في ضم لاعبين مميزين تحت السن».

    

مقالات مشابهة

  • آل سويلم يوجه رسالة لجماهير النصر
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل
  • خالد الغنام لجماهير الهلال: بتشوفون خالد غير .. فيديو
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه
  • عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع 3 صفقات جديدة