باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة إنهاء فتاة حياتها في منطقة بولاق الدكرور بسب مرورها بأزمة نفسية ورغبتها في الزواج من شخص مرتبطة به عاطفيا.

وصرحت النيابة في الجيزة بدفن جثمان فتاة بولاق الدكرور عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها والذي أثبت عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال أسرة فتاة بولاق الدكرور.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان فتاة في منطقة بولاق الدكرور وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة لموقع البلاغ لكشف ملابسات واسباب الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة في العقد الثالث من العمر وأنها تخلصت من حياتها بسبب رفض أسرتها زواجها من أحد الشباب.

وقالت تحريات أجهزة المباحث في الجيزة، التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الفتاة حاولت إقناع أسرتها بالزواج من شاب إلا أنهم رفضوا ذلك فقامت بالقفز أمام أعينهم من محل سكنهم في بولاق الدكرور.

ضربوها وعوروها.. فيلم للكبار فقط يتسبب في حادث مأساوي للمذيعة نهاوند سري


قررت مذيعة قناة النادي الأهلي نهاوند سري حضور فيلم رعب للكبار فقط داخل سينما مول مصر، في حفلة منتصف الليل، لكن السهرة لم تنته كما خططت له المذيعة الشهيرة وتعرضت لحادث مأساوي.

تصادف وجود أسرة برفقتهم طفل صغير لحضور نفس العرض، رغم أن حضور الأطفال ممنوع في مثل تلك الأفلام بسبب مشاهد الرعب التي شتعرض على الشاشة، وأثناء العرض بكى الطفل بشدة مما اضطرها لاستدعاء الأمن الإداري للتدخل لمخالفة السينما قواعد الحضور وإدخال طفل للعرض.

اشتبكت أسرة الصغير مع المذيعة نهاوند وتعرضت لخدوش وجروح في منطقة الرقبة مما اضطرها لتحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين.


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن كواليس واقعة الاعتداء على مذيعة قناة الأهلي، كما كشفت ملابسات التعدي على الإعلامية نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي داخل سينما مول مصر في أكتوبر.

وأفادت تحريات مباحث الجيزة، أن المتهمين بالتعدي على مذيعة قناة النادي الأهلي من أسرة واحدة، وكانوا داخل منطقة السينمات في مول مصر لحضور عرض فيلم خاطف الأرواح الذي يعرض للكبار فقط ولا يسمح بدخول الأطفال والصغار لمشاهدته.

وتابعت التحريات الأمنية، أنه أثناء عرض الفيلم قام أحد الأطفال بالبكاء داخل السينما رغم التنبيه بعدم حضور الأطفال الفيلم، فقامت المذيعة بطلب أمن السينما وتقديم شكوى لهم فقامت إحدى السيدات برفقتها زوجها وأقاربها بالاشتباك معها.

وأكملت تحريات أجهزة أمن الجيزة أن المتهمين في الواقعة اشتبكوا بالأيدي مع مذيعة قناة النادي الأهلي وهو ما نتج عنه إصابتها بخدوش في الرقبة، كما أنها تقدمت بشكوى لإدارة مول مصر بالتعدي عليها والإهمال بالسماح بدخول أطفال إلى فيلم للكبار فقط.


وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين بالتعدي على المذيعة نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي، داخل سينما مول مصر وجرى الاستماع لأقوالهما للوقوف على ملابسات المشاجرة التي نشبت بسبب عرض فيلم للكبار فقط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فتاة بولاق الدكرور علاقة عاطفية انتحار فتاة الأجهزة الأمنیة بولاق الدکرور أمن الجیزة مذیعة قناة للکبار فقط فی الجیزة مول مصر

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرور، نتيجة خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في بولاق الدكرور.

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، نتيجة خلافات أسرية، وبضبط المتهم تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • خلافات زوجية.. حبس عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • «ومن الحب ما قتل».. شاب يطعن زوجته وسط شوارع بولاق الدكرور
  • التصريح بدفن جثتى طفلين لقيا مصرعهما غرقًا فى حادثين منفصلين بسوهاج
  • التصريح بدفن جثث ضحايا عقار أرض الجولف المنهار بمدينة نصر
  • ما بين جانية ومجني عليا.. شهد أنهت حياتها والسر في فسخ الخطوبة
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء طالبة حياتها شنقًا داخل منزلها في منشأة القناطر
  • التصريح بدفن جثمان شاب لقي مصرعه تحت عجلات قطار قليوب
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات