تحت رئاسة الفنان القدير أحمد الشافعي، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، يستعد مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية لاستقبال العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي "عامل قلق"، والذي سيبدأ يوم الخميس 25 يوليو.

 سامح حسين ونخبة من النجوم

 

يقوم ببطولة المسرحية النجم سامح حسين، وتدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعي استعراضي.

 

 

يشارك في العمل مجموعة من نجوم المسرح، من بينهم الفنانة سمر علام، محمد مبروك يوركا، وفاء سليمان، عماد عبد المجيد، طارق عبده دياب، مصطفى سعيد، باسم سليمان، محمد صفاء، حامد الزناتي، رامي حازم، حسن علي، محمد مصطفى تيكا، نورهان عشوش، سما نصر الدين، سهيلة الأنور، عنان عاطف، ومنة عاطف.

فريق العمل والإنتاج

 

مسرحية "عامل قلق" من قصة وأشعار محمد زناتي، وتأليف مشترك بين محمد زناتي وأحمد الملواني. تشمل عناصر العرض الأخرى ديكور حازم شبل، ألحان يحيى نديم، إضاءة عز حلمي، استعراضات هاني حسن، جرافيك ضياء داوود، أزياء أميرة صابر، ومخرج منفذ كريم محروس. فكرة وإخراج المسرحية تأتي من إسلام إمام، ومن إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية بقيادة الفنانة لبنى الشيخ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استعراضية محمد عبد الوهاب أحمد الشافعي الفرقة القومية للموسيقى الشعبية البيت الفني للفنون الشعبية العرض المسرحي الفرقة القومية الفرقة القومية للموسيقى مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية

إقرأ أيضاً:

نسمة محجوب تتألق بافتتاح معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة

أحيت المطربة نسمة محجوب سهرة غنائية على هامش انطلاق فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولي بمدينة العلمين الجديدة، بمطار العلمين الدولي، بحضور الفريق محمود عبد الجواد.

إطلالة نسمة محجوب 

 

وتألقت الفنانة نسمة محجوب خلال الحفل حيث ظهرت بإطلالة فنية أنيقة مع فستان أصفر مميز بتسريحة مميزة بعدسة المصور فهد الصياد، وقدمت نسمة محجوب باقة متميزة ومتنوعة من أغنياتها منها، "يا محروسة، أهل مصر، غنيلي شوي شوي، كما قدمت ميدلي للفنانة الكبيرة فيروز، بالإضافة لعدد من الأغاني باللغة الفرنسية التى نالت إعجاب الحضور.

تفاصيل المعرض

 

وشارك في المعرض أكثر من 100 دولة وما يزيد عن 300 شركة وجهة من أكبر شركات مصنعى الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم، بحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني، وسيوفر منصة مثالية تعرض به عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة مدنية- عسكرية –موجهة بساحة العرض المكشوف وعروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية في أجواء مليئة بالإثاره والتشويق.

 

يذكر أن الفنانة نسمة محجوب تعيش حالة نشاط فني حيث تحيي العديد من الحفلات داخل مصر وتعمل على تحضير أكثر من أغنية بين المقسوم والدراما تستعد لطرحهم بالفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • ماستر كلاس و6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي
  • ماستر كلاس و 6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي
  • إعادة دوران عجلات الإنتاج بشركتي "مفكو حلوان" و "إنترمت للمقاولات"
  • وزير العمل يعلن حل أزمة عمال شركتي مفكو حلوان وإنترمت للمقاولات
  • نادية مصطفى: بحب العمل مع علي الحجار وأتمنى نقدم دويتو سويًا (خاص)
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • محمد عبد الوهاب: خفض الفائدة الأمريكية سيرفع الذهب إلى مستويات تاريخية قبل نهاية العام
  • نسمة محجوب تتألق بافتتاح معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين الجديدة
  • رمضان 2025.. ريهام عبد الغفور تعلن تعاونها مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور