‏تابع محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، اليوم الثلاثاء، مستوي المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، وحالة الشواطئ، بمدينة مصيف بلطيم، والبالغ عددها 6 شواطئ، فضلاً عن متابعة المدن والمناطق الساحلية، وذلك من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وكلف محافظ كفرالشيخ، بالمتابعة الدورية لجميع الشواطىء، والإنذار المبكر، والتأهب لأي تغيرات مناخية، قد تؤثر على سلامة المصطافين، وإصدار التحذيرات المبكرة للمصطافين في حال وجود أي مخاطر، مع تكثيف تواجد فرق الإنقاذ على جميع الشواطئ.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان سلامة المصطافين، والحفاظ على الأرواح، مكلفًا رئيس مدينة مصيف بلطيم بالمتابعة المستمرة للشواطئ على مدار الـ 24 ساعة، والإبلاغ عن أي تغيرات.

تجدر الإشارة أن مدينة مصيف بلطيم تتميز بموقعها الجغرافي المميز وهدوئها وجمالها الطبيعي، مما يجعلها وجهة جمالية لقضاء إجازة الصيف لأبناء كفرالشيخ والمحافظات المجاورة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كفرالشيخ علاء عبدالمعطي مصيف بلطيم الشواطئ تغيرات مناخية محافظ کفرالشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، المدفن الصحي للمخلفات في شبرامنت، للوقوف على انتظام العمل ومتابعة أعمال التطوير الجارية به، بما يضمن توفير جو بيئي وصحي للمواطنين.

تحديث آليات التشغيل

وتابع المحافظ خلال الجولة منشآت المدفن الصحي ووحداته الإدارية، كما اطلع على دورة العمل به وبقطاعاته، مشيرا إلى أن المحافظة جادة في تحديث آليات التشغيل وتحقيق الاستفادة منه في تحسين منظومة جمع وإدارة المخلفات بالمحافظة.

وشملت الجولة مرور المحافظ على أعمال التطوير بالمدفن والتي تتضمن إنشاء 5 خلايا دفن صحي بإجمالي مساحة 70 فدانا، وتقام بالتعاون مع وزارات التنمية المحلية والبيئة لرفع كفاءة العمل بالمقلب.

توفير التسهيلات اللازمة للانتهاء من الإنشاءات

وتابع «النجار» أعمال الإنشاءات الجارية بأحد مصانع إعادة التدوير المقامة بالتعاون مع القطاع الخاص، موجها مختلف الأجهزة المعنية بتوفير التسهيلات اللازمة للانتهاء من إجراءات الإنشاء لضمان بدء العمل به وفق المواعيد المحددة.

مقالات مشابهة

  • إزالة حالة تعد على أرض زراعية في كفر الشيخ
  • مرسى مطروح ترفع شعار «مصيفنا مكمل معانا» لجذب آلاف المصطافين
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  •      المصطافين تودع الشواطئ بالاسكندرية
  • محافظ الجيزة يتابع حالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ الجيزة يتابع ميدانيا إزالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • وزير الشباب والرياضة يتابع حالة الكابتن إيهاب جلال
  • وزير الرياضة يتابع حالة إيهاب جلال ويوجه اللجنة الطبية العليا بالوزارة بالمتابعة ودراسة أي متطلبات
  • محافظ الفيوم يتابع جهود فرع الثقافة