شيع أهالى حي الجزيرة المرتفعة بمدينة بنى سويف، جثمان شاب يعمل "بائع بطيخ" لقى مصرعه طعنًا بالسكين بمشاجرة على يد شاب آخر بشارع ترعة البوصة بالمنطقة، وسط حالة من الصدمة بين أبناء المنطقة.

 

وأدى أهالى شارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة ببنى سويف، صلاة الجنازة، عقب الانتهاء الإجراءات القانونية وتصاريح الدفن بداخل مشرحة المستشفى التخصصي، 

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مقتل شاب على يد آخر طعنا بالسكين بمشاجرة بينهما في شارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة المرتفعة، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

 

وقال أحد الأهالى بشارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة المرتفعة ببنى سويف، إن الواقعة حدثت بشكل مفاجئ دون وجود ترتيب لها أو استعداد من طرف ضد الآخر بالمشاجرة، حيث أن الطرفين كانا في حالة من الهزار فى بداية الأمر وقبل وقوع المشاجرة.

 

وأوضح أن المجنى عليه يدعى محمد، يبلغ من العمر 35 سنة، يعمل بائع خضروات وبطيخ، وكان يسير بأحد الشوارع الجانبية ومعه عربية بطيخ، فالتقى بالجانى يدعى حسام يبلغ من العمر 28 سنة، فبدأ الكلام بينهما بحالة من الهزار والضحك بشكل طبيعي دون مشادات فى البداية، ولكن بشكل مفاجئ تطور الأمر إلى قيام الجانى "حسام" بطعن المجنى عليه "محمد" بسكين في منطقة البطن، ليسقط على الأرض وسط حالة من الدهشة والمفاجأة والصدمة بين الأهالى.

 

وأضاف أنه تم استدعاء سيارات الإسعاف لمحاولة إنقاذ حياة المجنى عليه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

 

وأشار إلى أنه تم القبض على الجاني، وتم اقتياده إلى قسم شرطة بندر بنى سويف، وسط حالة من المفاجأة والصدمة بين الأهالى، لوفاة شاب والقبض على آخر، كانت بينهما حالة من الهزار والضحك منذ دقائق فقط.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف حالة من

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية وسقوطها بمياه ترعة القضابي بمركز الفشن جنوب المحافظة، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص، نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفشن المركزي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية وسقوطها بمياه ترعة القضابي بمركز الفشن جنوب المحافظة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف لموقع البلاغ.

وعلى الفور إنتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين صابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وهم: حمزة رمضان عبد العظيم، 23 عامًا، مصابًا بإشتباه مابعد الإرتجاج، وخالد حسن عبد الفتاح، 34 عامًا، وطه محمد ابو الليل، 55 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، جميعهم يقيمون قرية القضابي بمركز الفشن.

وأستقبل قسم الطوارئ بمستشفى الفشن المركزي المصابين الثلاث، وتم اجراء الاسعافات الاولية والفحوصات الطبية والعلاج اللازم لهم، تحت إشراف الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وجرى إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بقرية القضابي ببني سويف
  • تشييع جثمان الطفل محمد كنعان في مخيم طولكرم
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف
  • الكشف على 1473 حالة في قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • تشييع جثمان والد طارق الجنايني ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • إصابة 3 فتايات في حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة ببني سويف
  • ضبط أطنان من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ببني سويف
  • التصريح بدفن جثمان شاب لقي مصرعه تحت عجلات قطار قليوب