معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان  - تم الكشف عن هوية المعلق الذي سيقوم بتعليق مباراة الهلال والشباب في الكلاسيكو السعودي الناري، الذي سيكون من ضمن مواجهات البطولة العربية في الدور قبل النهائي. سيتولى المعلق "إبراهيم عبد الجواد" مهمة التعليق على هذه المباراة المنتظرة.

يتأهب فريق الهلال السعودي بإشراف مدربه "جورجي جيسوس" لخوض مواجهة مثيرة ضد منافسه فريق الشباب السعودي تحت قيادة مدربه "فيسينتي مورينو".

تعد هذه المباراة قمة مرتقبة بشدة تجمع بين الفريقين، وهي تثير ترقب جماهير وعشاق كرة القدم في الوطن العربي. يتطلع كل من الهلال والشباب بإصرار إلى الفوز في هذا اللقاء للوصول إلى المباراة النهائية، حيث سيكون الفائز على موعد مع المتأهل من مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي في خطوة تجاه الفوز بلقب البطولة.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موضوع معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 

معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية؟

قد تم الإعلان عن معلق مباراة الهلال والشباب في اللقاء المقرر مساء يوم الأربعاء ضمن بطولة الأندية العربية، وقد تم اختيار المعلق الرياضي البارز "عيسى الحربين" من قبل مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية لنقل هذه المباراة.

موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 

ومن المقرر أن تكون مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان  للأندية يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس 2023.

???? لمواجـهة الأربعـاء.. نتأهـب ????????????#الهلال pic.twitter.com/rdTJfYtfIk

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 7, 2023

سيكون توقيت مباراة الشباب والهلال بداية من الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، وبالتالي الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب ؟

سوف تكون لديك الفرصة لمشاهدة مباراة الهلال والشباب عبر البث المباشر من خلال قناة SSC Sports 1HD المشفرة، إذا كنت تمتلك اشتراكًا في باقة قنوات SSC. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك متابعة المباراة عبر الإنترنت باستخدام تطبيق شاهد VIP، الذي يتطلب اشتراكًا مدفوعًا لتتمتع بمشاهدة المباريات في أي وقت ومن أي مكان.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة