متابعة بتجــرد: في مفاجأة كبيرة لجمهوره، أعلن الفنان إيهاب توفيق عن خوضه تجربة غناء المهرجانات للمرة الأولى في مشواره الفني الممتد لأكثر من 30 عاماً.

وأعلن توفيق انتهاءه من تصوير أغنية مهرجانات على طريقة الفيديو كليب، في إحدى المناطق التي تطل على نيل القاهرة، وذلك بمشاركة مطرب المهرجانات إسلام شندي، والأغنية من كلمات وألحان شندي وتوزيع خليل وشندي، ومن المقرر عرضها في الفترة المقبلة على “يوتيوب”، وهي تحمل عدداً من المفاجآت، ومن المقرر أن تحقق نجاحاً كبيراً خلال طرحها عبر القنوات ومواقع السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، طرح إيهاب توفيق أخيراً أحدث أعماله الغنائية، أغنية بعنوان “أيوة يا غشاش”، عبر قناته الخاصة في “يوتيوب” والمنصات الرقمية ومحطات الراديو، ويعود توفيق من خلال هذه الأغنية الى الطابع الدرامي، وهي من كلمات خالد البشبيشي وألحان أحمد زعيم.

ويواصل إيهاب توفيق في الفترة الحالية التحضير لأكثر من أغنية جديدة سوف يتم طرحها تِباعاً، ويتعاون فيها مع أهم الموزّعين والملحنين في الوطن العربي، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب، كما يواصل التحضير لأكثر من حفل سوف يتم الإعلان عن تفاصيلها الكاملة خلال الأسابيع المقبلة.

main 2024-07-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إیهاب توفیق

إقرأ أيضاً:

صاحب أغنية Type of Way.. وفاة مغني راب أمريكي عن عمر 33 عامًا

(CNN)--توفي مغني الراب الأمريكي ريتش هومي كوان، المعروف بأغنيته الناجحة"Type of Way" ، الخميس، عن عمر يناهز 33 عامًا، وفقًا لبيان صادر عن مكتب الفحص الطبي في مقاطعة فولتون، بأتلانتا.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول سبب الوفاة، بينما أعلن كبير المحققين الطبيين في المقاطعة، أنه من المقرر تشريح الجثة، الجمعة.

وساهم المغني الراحل إلى جانب مغنين آخرين برواج الاتجاه السائد في موسيقى الهيب هوب بأتلانتا، وأصبح معروفًا بأسلوبه اللحني في موسيقى الراب، من خلال أغاني مثل "Type of Way" في عام 2013، و"Lifestyle" في عام 2014، وساعدت الأغنية الأخيرة في إطلاق مسيرته المهنية بشكلٍ فعلي.

وفي العام التالي، أطلق أغنية "Flex (Ooh, Ooh, Ooh)" التي حققت نجاحًا تجاريًا آخر، وأصبحت واحدة من أفضل أغانيه، وانتشرت حركات رقصه في الفيديو الموسيقي لهذه الأغنية في كل مكان.

وكان من المقرر أن يشارك بحفل في أتلانتا، خلال وقت لاحق من هذا الشهر.

مقالات مشابهة

  • خلال 2024.. ارتفاع انتاج غاز الشمال لأكثر من 2000 مليون قدم
  • صاحب أغنية Type of Way.. وفاة مغني راب أمريكي عن عمر 33 عامًا
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم
  • درة تستعيد ذكريات دورها في مسلسل "العار"
  • بالفيديو.. صواريخ الحزب تطال مستوطنة جديدة للمرة الأولى
  • عاجل.. تثبيت أسعار الفائدة في مصر للمرة الثالثة على التوالي
  • يوتيوب تتيح للأبوين مراقبة أبنائهم المراهقين
  • حزب الله: أدخلنا مستوطنة إسرائيلية جديدة على جدول نيراننا وقصفناها للمرة الأولى ‏
  • الخام الأميركي دون 70 دولاراً للمرة الأولى في 8 أشهر وأوبك+ تدرس تأجيل زيادة الإنتاج
  • محلل رياضي: منتخب البوتشيا يتأهل لدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه