أكدت "الخارجية الروسية" أن رد موسكو على تحويل أوروبا لعائدات الأصول الروسية سيكون قاسيا، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

وزارة الدفاع الروسية: الطائرات المقاتلة الروسية منعت قاذفات استراتيجية أميركية من انتهاك الحدود ‏الخارجية الروسية: لا نستبعد نشر صواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية ردا على نشر صواريخ أمريكية في ألمانيا

وأضافت "الخارجية الروسية"، أن الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، ينقذ نفسه على حساب حياة الأوكرانيين بتقديمه مشروع قانون تمديد الأحكام العرفية للبرلمان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخارجية الروسية مشروع قانون الرئيس الأوكراني تمديد الأحكام العرفية فولوديمير زيلينسكي الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي فضائية القاهرة الإخبارية الأصول الروسية الخارجیة الروسیة

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: تدمير راجمتي صواريخ وتحييد 20 عسكريا أوكرانيا في مقاطعة سومي

الثورة نت/..

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، استهداف منظومات إطلاق صواريخ تابعة لقوات نظام كييف، وتحييد 20 عسكريا أوكرانيا في مقاطعة سومي واسقاط اربع مسيرات وتدمير اربعة زوارق مسيرة .
وجاء في بيان لوزارة الدفاع الروسية: “دمرت القوات الروسية راجمتي صواريخ من طراز “هيمارس” و”إم إل آر إس”، ومركبتين مرافقتين للقوات المسلحة الأوكرانية، مشيرة إلى أنه تم تحييد 20 عسكريا أوكرانيا في مقاطعة سومي”.
وفي وقت سابق، نشرت وزارة الدفاع الروسية مقطع فيديو يوثق قيام وحدات من القوات الروسية بتدمير راجمة صواريخ من طراز “فامبير” تشيكية الصنع في مقاطعة سومي.
وأوضحت الدفاع الروسية، في بيان لها، أن وحدات من قوات مجموعة “الشمال” الروسية، دمرت راجمة صواريخ من طراز “فامبير” تشيكية الصنع، بقذيفة عالية الدقة من طراز “كراسنوبول” في مقاطعة سومي.
وأكد البيان أنه نتيجة الضربة الدقيقة تم تدمير الهدف بدقة
كما أسقطت الدفاعات الروسية الليلة الماضية اربع مسيرات أوكرانية فوق مقاطعات جنوب غربي روسيا، ودمرت اربع زوارق مسيرة أطلقتها قوات كييف في البحر الأسود.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • فرنسا تستخدم عائدات الأصول الروسية لتمويل الدعم العسكري لأوكرانيا
  • بيسكوف: موسكو سترد بالشكل المناسب على تقييد وسائل الإعلام الروسية في الغرب
  • الجمارك الروسية تضبط كميات كبيرة من النمل الحي داخل طرود بريدية قادمة من تايلاند إلى موسكو
  • وزير الخارجية الروسي يحذر أميركا من المزاح بشأن خطوط موسكو الحمراء
  • وزير الخارجية الروسي يحذر أميركا من المزاح بشأن "خطوط موسكو"
  • «الخارجية الروسية»: الرد سيكون قاسيا على أي خطوات عدوانية من أوكرانيا
  • «الخارجية الروسية»: حاجة موسكو إلى تعديل عقيدتها النووية مرتبطة بالموقف
  • الدفاع الروسية: تدمير راجمتي صواريخ والقضاء على 20 عسكرياً أوكرانياً في مقاطعة سومي
  • الدفاع الروسية: تدمير راجمتي صواريخ وتحييد 20 عسكريا أوكرانيا في مقاطعة سومي