مملكة بريس:
2024-09-07@02:10:14 GMT

المغربي حمدالله يوقع لنادي الشباب السعودي

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

أعلن نادي الشباب السعودي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء تعاقده مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله قادما من اتحاد جدة.

وعاد المهاجم المغربي (33 عاما ) إلى الرياض التي غادرها قبل نحو عامين ونصف بعد فترته الأولى في السعودية مع النصر (2018-2021) ومن ثم انتقل إلى اتحاد جدة لموسمين ونصف.

وسجل حمدالله 29 هدفا مع الاتحاد الموسم الماضي في مختلف البطولات، علما بأنه فاز بجائزة هداف الدوري السعودي 3 مرات في المواسم الستة الأخيرة.

وفاز حمدالله ببطولة الدوري مرتين مع النصر والاتحاد وكأس السوبر السعودية 3 مرات.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

وقفة احتجاجية في تركيا لإطلاق سراح أشخاص هاجموا جنودا أمريكيين (شاهد)

نظم حزب قومي تركي وقفة احتجاجية في ولاية بورصا احتجاجا على اعتقال 10 أشخاص على خلفية مهاجمة جنديين أمريكيين في إزمير غربي البلاد.

وبث حزب "وطن" القومي التركي مشاهد مصورة عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، الأربعاء، مشاهد من وقفة احتجاجية طالبت بالإفراج الفوري عن 10 أشخاص تورطوا في الهجوم على الجنديين الأمريكيين.
Vatan Partisi Öncü Gençlik ve TGB, Amerikan askerlerinin başına çuval geçirerek, ABD’nin İkinci İsrail planlarına meydan okudular.

Gençlere tutuklama kararı Türk yargısının ve Türk yargıcının kararı olamaz.

Amerikan askerlerine çuval geçiren 10 genç serbest bırakılsın! pic.twitter.com/ExLl2UXPWr — Vatan Partisi Bursa İl Başkanlığı (@VatanPartiBursa) September 4, 2024
وقال الحزب إن "شباب اتحاد الشباب التركي (فرع شبابي تابع للحزب)تحدوا خطط الولايات المتحدة الأمريكية الثانية لإسرائيل من خلال وضع أكياس على رؤوس الجنود الأمريكيين".

وأضاف أن "قرار اعتقال الشباب لا يمكن أن يكون قرار القضاء التركي أو القضاة الأتراك، مشددا على ضرورة "إطلاق سراح الشباب العشرة الذين وضعوا الأكياس على رؤوس الجنود الأمريكيين".


والاثنين، هاجم عدد من أعضاء "اتحاد الشباب التركي"، جنديين أمريكيين في ولاية إزمير، ووضعوا غطاء أبيض على رأس أحدهما، حسب لقطات مصورة وثقت لحظات وقوع الحادثة.

ونشرت منصة "اتحاد الشباب التركي"، مقطعا مصورا عبر حسابها في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، يظهر عددا من الأتراك وهم يهاجمون جنديا أمريكيا يرتدي ملابس مدنية ويضعون رأسه داخل غطاء أبيض.

وعلقت المنصة على اللقطات المصورة بالقول، إن "الجنود الأمريكيين الملطخة أيديهم بدماء جنودنا وآلاف الفلسطينيين لا يمكنهم تدنيس بلادنا".

وقالت إدارة ولاية إزمير، إن "15 عضوا، بينهم امرأتان، من اتحاد الشباب التركي، نفذوا هجوما جسديا على جنديين أمريكيين يرتديان ملابس مدنية في منطقة كوناك".

ولاحقا جرى إطلاق سراح 5 من المحتجزين.


من جهتها، أعربت السفارة الأمريكية لدى أنقرة عن شكرها "للسلطات التركية على تدخلها السريع وبدء التحقيق في الحادث".

وكانت مجموعة "اتحاد الشباب التركي"، قالت إن الجندي الأمريكي الذي تعرض للهجوم كان على متن السفينة يو.إس.إس واسب، وهي سفينة هجومية برمائية.

وبحسب السفارة الأمريكية، فإن هذه السفينة تقوم بزيارة ميناء مدينة إزمير الساحلية في بحر إيجة هذا الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • بسبب الاستدعاء الدولي .. النصر يستعين بـ 11 صاعدًا
  • البنك المركزي السعودي يوقع اتفاقية لإطلاق سامسونج باي في المملكة
  • أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل
  • جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر السعودي
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي
  • وقفة احتجاجية في تركيا لإطلاق سراح أشخاص هاجموا جنودا أمريكيين (شاهد)
  • المعيوف: سعيد بانضمامي لنادي الشباب .. فيديو
  • بعد أنباء تربطه باللعب في السعودية.. أوسيمين ينضم لنادي غلطة سراي التركي
  • زميل رونالدو السابق.. النصر السعودي يتحرك لضم صفقة مجانية
  • البنك المركزي التركي يوقع مذكرة تعاون مع البنك المركزي السعودي