يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة ؛ دون راحة،  وذلك عقب الفوز على بيراميدز امس في الدوري الممتاز.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري.. مهاجم الأهلي يشعل المنافسة جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بيراميدز الشيبي ينشر فيديو لجماهير الاهلي ويعلق: ظهرت الأخلاق والقيم

خاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز  جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي.

وقاد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بقية اللاعبين في مران بدني وفني متنوع شهد في نهايته تقسيمة مصغرة بين ثلاث مجموعات .

وادى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس .

وحرص المدير الفني على الاجتماع بالجهاز المعاون في حضور خالد بيبو مدير الكرة على هامش المران وذلك لمناقشة استعدادات المرحلة المقبلة.

وبدأ يوسف ايمن مدافع الفريق المنضم حديثا لـ الأهلي في أداء تدريبات الجري منفردا وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني للاعب .

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي التتش ملعب التتش الدوري الدوري الممتاز المران بيراميدز

إقرأ أيضاً:

الأخضر يصل إلى داليان استعداداً لمواجهة الصين

ماجد محمد

وصلت بعثة المنتخب الوطني مساء اليوم إلى مدينة داليان الصينية، استعدادًا لملاقاة منتخب الصين مساء الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار داليان الدولي، ممثل سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية الصين الشعبية جابر راشد .

ومن جانبه، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ، شكره وتقديره لسفارة المملكة لدى جمهورية الصين الشعبية على حسن الاستقبال والتسهيلات التي لقيتها البعثة منذ وصولها .

وفي سياق متصل ، استهل الأخضر مساء اليوم استعداداته لمواجهته القادمة أمام الصين بحصة تدريبية مسائية، وعمد المدير الفني روبرتو مانشيني على تقسيم اللاعبين لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس أمام منتخب إندونيسيا حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي.

في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانها على مركز داليان الرياضي ضمت بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها أجريت تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يصل إلى داليان استعداداً لمواجهة الصين
  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادا للفترة المقبلة
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • تدريبات تأهيلية لـ إيشو في مران الزمالك
  • تدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالك
  • نيمار يواصل تدريباته .. فيديو
  • مركز براعم التايكوندو يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • الأهلي يواصل استعداداته لملاقاة جورماهيا الكيني
  • منتخب الجودو يستأنف تدريباته استعداداً «أبوظبي جراند سلام»
  • الأخضر يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة إندونيسيا غدا الخميس في جدة