بتجرد:
2024-09-07@01:51:05 GMT

هذا ما سيجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

هذا ما سيجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي

متابعة بتجــرد: وافق النجمان خالد النبوي ويسرا اللوزي على تقديم بطولة مسلسل جديد بعنوان “السراب” وهو مقتبس من مسلسل أجنبي بعنوان “Seven Types of Ambiguity”.

ورغم أن العمل الأجنبي تم تقديمه في 6 حلقات، لكن مخرج النسخة المصرية أحمد خالد أكد أنه سيقدمها في 10 حلقات بعد أن أدخل تعديلات درامية تسمح بزيادة عدد الحلقات من دون أن تمس بالإيقاع.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانون: هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند بو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ومن المقرر أن يُعرض في أيلول/سبتمبر المقبل.

وصرّح المخرج أحمد خالد بأنه اختار هذا العمل بسبب قصته المثيرة، فهو يحب المواضيع الغامضة والتي فيها تساؤلات كثيرة، كما أن التجربة بالنسبة إليه من أكثر التجارب التي وجد فيها تحديات، والتحضيرات استغرقت وقتاً طويلاً ومجهوداً كبيراً من كل فريق العمل الذين أكدوا على الانسجام الكبير بينهم.

وأضاف أنه شاهد النسخة الأصلية من المسلسل، مؤكداً أن من الممكن أن يُنتج منه عملاً عربياً يتناسب مع الثقافة العربية.

main 2024-07-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

تراجعت مرة أخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  3443 جنيهًا، محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات، بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر وانتصار وخالد سرحان... تعرف على أبرز المكرمين بحفل دير جيست
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل "انترفيو"
  • من أمام الشاطئ.. نور النبوي يستمتع بإجازته الصيفية
  • «watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)
  • مواعيد بدء عرض أولى حلقات مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس
  • معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه.. أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس
  • قبل عرضه على watch it.. رنا رئيس تكشف أسباب موافقتها على مسلسل إنترفيو