صرح طارق مرزوق محافظ الدقهلية إلى أن الحادث أسفر عن وفاة سيدة تبلغ من العمر 62 عاما ووجه علي الفور لكافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه ( الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية ) حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل حالة  الوفاه إلى مستشفي أجا لاستخراج تصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها.

وأمر " محافظ الدقهلية" علي الفور باخلاء المنزل من جميع السكان وفرض كردون أمني حوله وفصل كافة المرافق عنه والدفع بلجنة الخطورة الداهمة لمعاينة المنزل علي الطبيعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالته، وكلف فريق مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الاجهزة المعنية.

هذا ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور وجاري التعامل مع الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

و تؤكد المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي أو المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

وأهابت محافظة الدقهليه بالمواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات أو تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة، هذا ونتابع معكم الأحداث أولا باول وسنوافيكم بكافة التفاصيل في بيان لاحق.

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء..

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه المحمول ديوان عام المحافظة الحماية المدنية مستشفى سيارات محافظة الدقهلية محافظ الدقهلية التليفون الارضي غرفة العمليات المركزية الإجراءات اللازمة تصاريح الدفن غرفة العمليات الصفحة الرسمية سيارات الإسعاف الأجهزة المعنية طارق مرزوق محافظ الدقهلية طارق مرزوق مركز الشبكة الوطنية بديوان عام المحافظة الحماية المدني موقع الحادث

إقرأ أيضاً:

المنيا ترفع شعار لا توقف للرقابة والمتابعة وتلبية احتياجات المواطنين

مع تعيين اللواء عماد كدواني محافظ المنيا الجديد، خلفا للواء أسامه القاضي المحافظ السابق، ويلاحظ الجميع حرص المحافظ على تلبية احتياجات المواطنين، والاطمئنان على تقديم الخدمات، من خلال جولات لمراكز ومدن وقرى شمال وجنوب المنيا.

وشملت جولات المحافظ خلال الشهريين الماضيين، متابعة لصيقة لإنتاج رغيف الخبز بالمخابز البلدية، وكذلك مواعيد تسلم المستشفيات والوحدات الصحية، ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي، والمدارس التعليمية.

وأكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، خلال لقاء خدمة المواطنين الذي عقد بمركز ديرمواس، أن المحافظة ستواصل جهودها لضمان تلبية احتياجات المواطنين والإستجابة لتطلعاتهم،  وفقا لخطة المحافظة للتفاعل المباشر مع المواطنين وإيجاد حلول فورية للمشكلات التي تواجههم، مع التركيز على تحسين مستوى جودة الحياة ومساعدة الفئات الأكثر احتياجاً.

وأوضح المحافظ، أن اللقاءات الميدانية والجماهيرية تهدف إلى فهم مشكلات المواطنين بشكل فردي واحترام خصوصية كل شكوى، مع تقديم حلول مبتكرة وغير تقليدية، مؤكداً أن أجهزة المحافظة تعمل بتنسيق كامل لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم، و تحقيق رضاهم .

وفى مستهل اللقاء، طمأن المحافظ أهالي ديرمواس بأنه يتابع بنفسه ملف الأسمدة ، مؤكدا اتخاذ خطوات جادة لضمان توزيع الأسمدة بشكل عادل ووصولها إلى مستحقيها، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكداً توفير كافة مستلزمات الإنتاج الزراعي لدعم المزارعين.

ووجه المحافظ رئيس المركز بسرعة إنارة طريق "أودا باشا - زعبرة" لزيادة عوامل الأمان على الطريق، بالإضافة إلى تكليف مديرية الشباب والرياضة بإنشاء ملعب كرة قدم في "منشأة سمهان" لتنمية مواهب الشباب، كما قرر فتح باب الترخيص لعدد 20 سيارة أجرة سرفيس داخل مدينة ديرمواس.

وخلال اللقاء، وافق المحافظ على فتح قاعات إضافية لرياض الأطفال في المدرسة الرسمية المتميزة للغات لتلبية الطلب المتزايد على التعليم، وكلف هيئة الأبنية التعليمية بدراسة تعلية مجمع مدارس العاشر من رمضان بقرية كفر خزام لزيادة استيعاب الطلاب وتقليل الكثافة داخل الفصول، مشيراً إلى إمكانية الاستفادة من أراضي الإصلاح الزراعي لإقامة مدارس جديدة ومشروعات تنموية.

وتمت مناقشة عدد من الشكاوى مع المسؤولين التنفيذيين، والتي تنوعت بين رصف طرق، توصيل مرافق، تحسين خدمات التعليم والصحة، دعم منظومة الإنارة، وتوفير مياه الشرب والصرف الصحي. وتمت إحالة بعض الشكاوى إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

حضر اللقاء، الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، النائب طارق حسن، عضو مجلس الشيوخ، ونجلاء حمدي، مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وعدد من المسؤولين التنفيذيين وأهالي مركز ديرمواس.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا
  • إحالة المتغيبين بالوحدة الصحية بقرية الهدايا بمركز أسيوط للتحقيق  
  • المنيا ترفع شعار لا توقف للرقابة والمتابعة وتلبية احتياجات المواطنين
  • الخدمات النيابية: فئات مغرضة تهدد المواطنين المتجاوزين بهدم منازلهم
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • انهيار جزئي لعقار بحدائق القبة وإخلاء السكان
  • دون إصابات.. انهيار جزئي في عقار بحدائق القبة
  • الكشف على 1464 مريض بقرية السبخاوية الدقهلية
  • 30 طلب أسبوعياً.. محافظ القليوبية يطلق مبادرة "أبواب مفتوحة" للقاء المواطنين