أعلن خالد قمر لاعب الزمالك والاتحاد السكندري السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي بعد مسيرة أستمرت لـ 20 عاما داخل الملاعب.

كتب خالد قمر على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": مش لاقى كلام اوصف بى شعورى دلوقتى وانا ببعد عن المستطيل الاخضر كلاعب ولكنى اسعى بكل طاقتى لاكون معكم فى عالم الساحرة المستديرة واذكركم بأفضل لحظات حياتى وانا مع الاتحاد السكندرى وزعيم الثغر تسجيل الاهداف بقميص سيد البلد يجعلنى سعيدا دائما وخصوصا فى حضور جماهيره التى دعمتنى كثيرا ولن انسى مساندهم ليا فى اصعب الاوقات.



وتابع: بدون شك، يظل ارتباط اسمي بنادي الزمالك هو الأفضل في مسيرتي، وارتداء قميص منتخب مصر شرفًا كبيرًا يتمناه كل لاعب. شكرًا لكل من ساندني من لاعبين ومدربين خلال مسيرتي الكروية، وكل الشكر لجماهير الزمالك والاتحاد السكندري العظيمة على مساندتهم الدائمة لي.

وأتم: انتهت مسيرتي لاعبًا، ولن ينتهي شغفي لكرة القدم، مسيرة طويلة امتدّت نحو 20 عامًا، مثلت خلالها 8 أندية في الدوري الممتاز، على رأسهم أصحاب القاعدة الجماهيرية الكبيرة الزمالك والاتحاد السكندري وطنطا، سجلت خلالها 77 هدفًا.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قمر خالد قمر الزمالك الاتحاد السكندري كرة القدم المستطيل

إقرأ أيضاً:

الأوروغواياني سواريز يعلن اعتزاله اللعب دوليا

الأورغواي – أعلن الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، الثلاثاء، اعتزاله اللعب دوليا عقب مباراة منتخب بلاده، الجمعة المقبل، بالعاصمة مونتيفيديو ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وقال سواريز (37 عاما) في مؤتمر صحفي: “ستكون مباراة الجمعة هي الأخيرة لي مع بلادي.. لم يكن قرارا سهلا، لكني سأفعل ذلك وأنا مرتاح الضمير بأني سأبذل قصارى جهدي حتى آخر مباراة في مسيرتي مع الأوروغواي”.

وأضاف سواريز الذي مثل بلاده في 9 بطولات كبرى، إن الفوز بكوبا أمريكا 2011 كان ذروة مسيرته، مضيفا: “لن أستبدل لقب كوبا أمريكا بأي شيء. كانت أفضل لحظة في مسيرتي”.

ويعد المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي الذي يدافع حاليا عن ألوان إنتر ميامي الأمريكي الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، برصيد 69 هدفا في 142 مباراة.

وبدأ سواريز مسيرته مع منتخب “السيليستي” عام 2007، وساهم في قيادته لإحراز لقب كوبا أمريكا 2011 حيث تم اختياره أفضل لاعب في البطولة القارية حينها.

واشتهر سواريز بواقعة عضه أذن جورجو كيليني مدافع المنتخب الإيطالي في كأس العالم 2014 ليتم طرده وتوقيع عقوبة الإيقاف ضده تسع مباريات دولية ومنعه من أي نشاط كروي لمدة 4 أشهر.

وسبقها تصديه الشهير بيده للكرة من على خط المرمى في مباراة منتخب غانا ليحرمه من بلوغ الدور نصف النهائي في مونديال 2010، ورغم طرده وصل منتخب بلاده إلى نصف النهائي بركلات الترجيح.

كما تسبب بضجة كبيرة بعد اتهامه بتوجيه كلام عنصري للفرنسي باتريس إيفرا المدافع السابق لمانشستر يونايتد، خلال مباراة الفريقين بالدوري في أكتوبر/ تشرين الأول 2011، وأوقف 8 مباريات وفرضت عليه غرامة قدرها 70 ألف يورو.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي يعلن آخر تطورات حالة أيمن حسين
  • الأوروغواياني سواريز يعلن اعتزاله اللعب دوليا
  • الهداف التاريخي لمنتخب أوروغواي سواريز يعلن اعتزاله اللعب دوليا
  • «سننفض التراب».. رسالة خاصة من ممدوح عباس إلى جماهير الزمالك
  • منح جماهير الكويت 700 تذكرة مجانية في مواجهة النشامى
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبد الرحمن «جبنة»
  • الاتحاد السكندري يُعلن تعاقده مع عبد الرحمن جبنة
  • رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبدالرحمن جبنة
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن عن سابع صفقاته الصيفية
  • فيفا يعلن شعار كأس العالم للأندية 2025 .. فيديو