أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة اليوم الثلاثاء عن ارتفاع نسبي للأمواج على شواطئ القطاعين الشرقي والغربي ونتيجة لذلك، تم رفع الرايات الصفراء على كافة شواطئ الإسكندرية كتحذير للزوار.

واضافت الادارة أن الراية الصفراء تُشير إلى أن حالة البحر غير مستقرة نسبيًا، مما يعني إمكانية السباحة مع توخي الحيطة الشديد واتباع إرشادات رجال الإنقاذ المتواجدين على الشاطئ مطالبه جميع رواد الشواطئ بالالتزام بالتعليمات واتباع ألوان الرايات المرفوعة، واتباع تعليمات رجال الإنقاذ على الشواطئ.

الجدير بالذكر أنه تبلغ عدد شواطئ محفظة الإسكندرية المفتوحة أمام المصطافين 60 شاطئ، تشمل عدد من الفئات السعرية والتي تبدأ من 5 جنيهات حتى 25 جنيها، وهي الشواطئ العامة والخدمة لمن يطلبها والمميزة والسياحية، بالإضافة إلى شاطئ مجاني بمنطقة الأنفوشي وهو شاطئ سيد درويش.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسكندرية الرايات الصفراء

إقرأ أيضاً:

ارتفاع سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأربعاء عند تاجر الجملة

أسعار الذرة اليوم الأربعاء.. شهد سعر طن الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الاربعاء لدى التاجر وفي الاسواق المحلية، تبايناً، لمعظم الانواع، بالرغم من ارتفاع سعر طن الذرة الاوكراني والبرازيلي باسواق الجملة، وحقق سعر طن الذرة الأرجنتيني، ارتفاعاً مسجلاً نحو 11,600 جنيه.

 

وتعتبر الذرة الصفراء من السلع الاساسية في مصر لانة يدخل في الكثير من الصناعات مثل صناعة الاعلاف، وبالتالي ارتفاع سعر الدولار يؤدي الي ارتفاع سعر اللحوم و الدواجن، ومن خلال المقال التالي نرصد لكم أسعار الذرة الصفراء اليوم.

 

وتباين سعر طن الذرة الصفراء اليوم في معظم أنواعها المختلفة، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي وارتفع الأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة.

 

وتعتبر الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف الموانئ، فى ظل زيادة الموارد الدولارية فى الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

 

وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" سعر طن الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الاربعاء لدى التاجر والتي ارتفعت انواعها خلال اليوم، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

موعد القرعة العلنية لشقق مشروع لؤلؤة بالعاشر من رمضان السكة الحديد 2007 يتعادل مع سيراميكا كليوباترا وديا استعدادا للموسم الجديد سعر الذرة اليوم الأربعاء في الاسواق ولدى تاجر الجملة

 

الذرة البرازيلي

ارتفع سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 11,600 جنيه.

 

الذرة الأرجنتيني

كما قفز سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 11,600 جنيه.

 

الذرة الأوكراني

وزاد سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 11,100 جنيه.

مقالات مشابهة

  • "مصيفنا مكمل معانا".. شعار شواطئ مرسي مطروح لجذب الالاف من رواد المدينة الفيروزية الساحرة
  • مرسى مطروح ترفع شعار «مصيفنا مكمل معانا» لجذب آلاف المصطافين
  • شواطئ الإسكندرية تستقبل المصطافين قبل بدء العام الدراسى الجديد وانتهاء فصل الصيف
  • هدوء على شواطئ الإسكندرية في آخر أيام المصيف.. 5 نصائح للزوار
  • مصايف الإسكندرية: إقبال متوسط على الشواطئ اليوم
  •      المصطافين تودع الشواطئ بالاسكندرية
  • الى البلابسة واتباع إبليس!
  • رفع الرايات الخضراء.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء
  • ارتفاع سعر طن الذرة الصفراء اليوم الأربعاء عند تاجر الجملة
  • شواطئ الإسكندرية خالية من المصطافين.. ما القصة؟