نصيحة اليوم… انت كأم خلي الفلهمة والفلسفة والنضمي الفاضي مع جيل الزمن ده……وحدث ما حدثقاعدة بفطر مع الاولاد الله يحفظهم وهم بياكلو في اندومي، فاذا بي عاملة روحي الام الراقية ال بتهتم بالصحة، قلت ليهم ما تهفو في الأكل الحار…. كده بتطلع جراثيم وبيبقه الاكل ما صحي، unhealthy… الكلام ده سمعتو عن دكتور وقال بسبب جرثومة معده والله اعلم.

عاينو لي بنظرة وحده وبصوت واحد قالو لي هو اصلا الاكل unhealthy فعادي… وقبلو وواصلو في نفس نمط النفخي. وهناسمطت قليلا وانسحبت بهدؤ مطأطئة راسي.تاني شنو فلسفة ما نبغىتاني شنو فلهمة ما نبغىكسرة…. ياااا حليل ايام التياب إيثار التايإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي».. ما السر؟

شهدت أحداث الحلقة 14 مسلسل «عمر أفندي» بطولة الفنان أحمد حاتم تطورًَا كبيرًا فى الأحداث، بعدما تم كشف سر أحمد حاتم والذى يجسد شخصية عمر، ويمر عبر آلة الزمن إلي عام 1948، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي تشويقي.

سبب بكاء رانيا يوسف فى مسلسل «عمر أفندي» 

وظهرت الفنانة رانيا يوسف خلال أحداث الحلقة 14 من مسلسل «عمر أفندي»، وهي منهارة من البكاء لدرجة سقوطها على الأرض بسبب وفاة حبيبها التهامي، والذي جسده الفنان محسن صبري، بعدما كشف لهم «علي»، ويجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، حقيقة وفاته فى الزمن الآخر.

وتدور أحداث مسلسل «عمر أفندي» فى اطار تشويقي درامي رومانسي حول قصة «عمر»، ويجسده الفنان أحمد حاتم، ويدخل في آلة الزمن عن طريق سرداب يغير حياته رأسًا على عقب ويعود به لنحو 80 عامًا إلي الخلف ليكتشف معه عوالم جديدة لم تكن فى الحسبان.

أبطال مسلسل «عمر أفندي»

ويعرض مسلسل «عمر أفندي» عبر شاشة قناة «ON»، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، ورانيا يوسف، وآية سماحة، ومصطفي أبو سريع، ومحمد عبدالعظيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفي حمدي.

مقالات مشابهة

  • صورة من عام 1941 تثير جنون رواد مواقع التواصل.. صبي غامض سافر عبر الزمن صحبة “iPad”!
  • تحت ضغط المجتمع.. إسبانيا تلغي جائزة مصارعة الثيران التي دامت عقدًا من الزمن
  • صباح يشرق كالأمس.. قصص بنكهة الواقعية السحرية
  • كولاجين الديناصور يتحدى الزمن.. سر البقاء على قيد الحياة لملايين السنين
  • محققون أمميون يسابقون الزمن لتوثيق إبادة داعش للإيزيديين في العراق
  • المفاوضون يسابقون الزمن لتقديم مقترح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • هل الله مع الصابرين أم مع صاحب المدفع الأكبر؟
  • انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي».. ما السر؟
  • اللوفر أبوظبي.. رحلة مذهلة عبر الزمن