نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن في الأقصر، ندوة تثقيفية بعنوان (الإسعافات الاولية والتثقيف الصحي)، وذلك بقرية المساوية، جنوب مركز إسنا بالأقصر بهدف زيادة الوعي لدى المواطنين.

حاضر في الندوة أميرة ابراهيم، رئيس التمريض بوحدة النمسا، وفي حضور عدد من سيدات القرية واعضاء أمانة الحزب في إسنا وبرعاية النائبة أماني الشعولي أمينة المرأة في الحزب.

وقالت رحاب عبد الراضي، أمينة المرأة في إسنا، أن الندوة تهدف للتوعية وشرح طرق التعامل السريع مع الحالات التي تستدعي تدخل طبي عاجل، خاصة بالقرى والنجوع، والمناطق الصحراوية، بالإضافة لعقد محاضرة عن تنظيم الأسرة لسيدات القرية لرفع الوعي الأسري لديهم.

يأتي ذلك بتوجيهات من الدكتور محمد العماري أمين الحزب، وبإشراف محمد عمران أمين التنظيم، وفي إطار سياسة الحزب لعقد الندوات التثقيفية وزيادة الوعي لدى المواطنين البسطاء، خاصة بالمناطق النائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأحزاب الأقصر مستقبل وطن ندوة تثقيفية

إقرأ أيضاً:

"ندوة الشباب الإسلامي" تنوه بجهود المملكة العالمية في العمل الخيري

ثمنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي، بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للعمل الخيري الذي يوافق 5 سبتمبر من كل عام، الجهود الإنسانية العظيمة التي تقدمها المملكة للعديد من المجتمعات.
إضافة إلى إسهامها الكبير في دفع مسار العمل الخيري، وتلبية احتياجات المعوزين والفقراء والمتضررين من الكوارث والأزمات.
أخبار متعلقة المملكة وأمريكا تناقشان تعزيز الشراكة في الشبكات اللاسلكية المفتوحة ORANتزامنًا مع يوم العمل الخيري.. "كنوز السعودية" تطلق فيلم "ثروات خالدة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "ندوة الشباب الإسلامي" تنوه بجهود المملكة العالمية في العمل الخيري عطاء سخيوأشارت الندوة العالمية إلى أن رصيد المملكة في ميدان العمل الخيري يتنامى ويتضاعف، في ظل الدعم الكبير الذي يتلقاه هذا المجال ضمن رؤية 2030، التي جعلت العمل الخيري جزءًا أساسيًا في الرقي والتنمية.
ونوهت بدعم حكومة المملكة والشعب السعودي المعطاء السخي للبرامج الإنسانية التي تقدمها الندوة العالمية في العديد من بلدان العالم خدمة للإنسان والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • أوقاف البحر الأحمر تقيم ندوة حق الطفل في التعلم بمرسى علم
  • " لصوص فقد الشغف" ندوة بمكتبة مصر الجديدة العامة.. غدًا
  • "ندوة الشباب الإسلامي" تنوه بجهود المملكة العالمية في العمل الخيري
  • صور.. اندلاع حريق هائل في مقهn بلدي بإسنا جنوب الأقصر
  • اندلاع حريق هائل فى إسنا جنوب الأقصر
  • مصرع 2 في حادث مروع على صحراوي إسنا جنوب الأقصر
  • ندوة صحافية للناخب الوطني وليد الركراكي قبيل مواجهة الغابون
  • سقط من الدور الرابع.. مصرع عامل بمركز إسنا في الأقصر
  • خلال معرض هيس الدولى.. ندوة حول "استراتيجية الجودة في الصناعة"
  • آثار حادث تصادم سيارتين محملتين بالأدوية والأسماك بصحراوى إسنا ومصرع السائقين