متابعة بتجــرد: احتفل الفنان ماجد المصري بذكرى زواجه من السيدة رانيا أبو النصر، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

شارك الفنان ماجد المصري جمهوره ومحبيه من خلال حسابه الشخصي على “إنستغرام”، صورة بطريقة السيلفي جمعته بزوجته رانيا أبو النصر، احتفالاً بذكرى زواجهما وعلق عليها قائلاً : “النهارده عيد جوازي من أغلي الناس، ربنا مايحرمني منك ياغالية والعمر كله يارب”.

لترد عليه زوجته رانيا: “حبيبي، ويخليك ليا يا روح قلبي”، وقد انهالت عليهما العديد من التعليقات التي تهنئهما بذكرى زواجهما متمنين لهما حياة سعيدة.

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري، هو مسلسل “مفترق طرق” بطولة هند صبري وإياد نصار، وقد تفاعل معه الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد، والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي. «The Good Wife».
وتدور أحداث المسلسل حول “أميرة” التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

كما شارك ماجد المصري خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” ، كما أطلّ على الجمهور من خلال مسلسل “محارب” كضيف شرف، بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

View this post on Instagram

A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial)

main 2024-07-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ماجد المصری

إقرأ أيضاً:

محمد كيلاني يروج لمسلسل تيتا زوزو بصورة من كواليس التصوير

روج الفنان محمد كيلاني عبر ستوري حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام لمسلسل تيتا زوزو للفنانة إسعاد يونس، بصوره من الكواليس.

ونشر محمد كيلاني صورة أثناء تصويره داخل سيارة مفتوحة وأمامه المخرجة شيرين عادل.

 

ونشر محمد كيلاني مؤخرا صورة أخرى من كواليس المسلسل عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام تجمع بالفنانة بسمة داود.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Kelany‎‏ (@‏‎mohamedkelanyofficial‎‏)‎‏

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو للفنانة إسعاد يونس مكون من 30 حلقة، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إنتاج «سينرجي».

مقالات مشابهة

  • باريس تخسر لقب أفضل وجهة سفر رومانسية.. إليكم مدينة الحب الجديدة
  • محمد كيلاني يروج لمسلسل تيتا زوزو بصورة من كواليس التصوير
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • شاهد بالفيديو| المحدث المصري د. أحمد البصيلي الأزهري يرد على أحد ناعقي الوهابية حول الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • البنك المركزي المصري يبقي على معدلات الفائدة دون تغيير
  • لماذا قرر البنك المركزي المصري تثبيت سعر الفائدة؟ بيان رسمي يوضح الأسباب
  • يُعقد خلال ساعات.. مواعيد اجتماع البنك المركزي المصري المتبقية خلال عام 2024 لبحث سعر الفائدة
  • انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي».. ما السر؟
  • خلال 6 أسابيع.. فيلم «x مراتي» يتخطى 71 مليون جنيه بالسينمات
  • انبهار الرئيس المصري بأداء الطيار السعودي أمجد حُمدي في عرض جوي .. فيديو