متابعة بتجــرد: نشرت النجمة العالمية سيلينا غوميز، صورة لها مع الممثل ستيف مارتن، والممثل مارتن شورت اللذين يشاركونها بطولة مسلسل Only Murders on the Building، وذلك احتفالاً بذكرى ميلادها مؤكدة على امتنانها لإحاطتها بأشخاص يجعلونها أفضل.

وأرفقت سيلينا غوميز منشورها بتعليق كتبت فيه : “بعد التفكير، أدركت مع اقتراب ذكرى ميلادي الـ 32، أنا ممتنة للغاية؛ لأنني كنت محاطة بالبشر الذين يجعلونني أفضل، ويتحدونني، ويذكرونني يوماً بعد يوم بأن كل لحظة هي هدية”.

وأضافت: “هذه هي سعادتي الأكبر. أشكر الله على العصر الذي أعيش فيه. لقد كان الأفضل حتى الآن”.

سيلينا غوميز هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وُلدت في 22 يوليو 1992 في جراند براري، تكساس، وبدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها في مسلسل “Barney & Friends” قبل أن تكتسب شهرة واسعة بدورها في المسلسل التلفزيوني “Wizards of Waverly Place” الذي عُرض على قناة ديزني، وما لبثت أن انتقلت من عالم التمثيل إلى عالم الموسيقى وأصدرت العديد من الألبومات والأغاني الناجحة.

ارتبط اسم سيلينا غوميز لفترة طويلة باسم النجم الكندي جاستين بيبر، حيث جمعتهما علاقة عاطفية استمرت لعدة سنوات وكانت محط اهتمام وسائل الإعلام والمعجبين بشكل كبير، ورغم زواجه لم ينته الحديث عن هذه العلاقة أبداً.

وارتبط الثنائي في أواخر عام 2010 وأكدا علاقتهما للجمهور في عام 2011. على مدى السنوات التالية، كانت علاقتهما مليئة بالتقلبات، حيث انفصلا وعادا لبعضهما عدة مرات، حتى انفصلا بشكل نهائي في عام 2018. ليتزوج بعدها جاستين بيبر من هايلي بالدوين في سبتمبر 2018 التي قيل أنها سبب انفصالهما.

وقد وجهت الاتهامات لهايلي بعد أن تمكن بعض رواد الإنترنت من الحصول على لقطات مصورة لتغريدات خاصة بهايلي بالدوين من صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي ألغتها منذ مدة، كتبتها منذ 13 عاماً، وكشفت التغريدات كيف كانت تعبر هايلي عن حبها للثنائي، السابق، سيلينا غوميز وجاستين بيبر.

وكتبت هايلي في إحدى التغريدات عام 2011: “بالتأكيد أنا من فريق (جيلينا) الاسم الذي كان يطلق على جاستين وسيلينا معاً”. وفي تغريدة أخرى من العام نفسه، كتبت زوجة جاستين بيبر الحالية الحامل بطفلهما الأول: “لا يهمني ما يقوله الآخرون، لكن جاستين بيبر وسيلينا غوميز معاً يجسدان حلم المراهقين!”. كما تمت إعادة نشر تغريدة كتبت فيها: “إنها لا تشوبها شائبة، وهو ببساطة بيبر، إنها العلاقة المثالية”.

وقد تسبب انفصال جاستين بيبر عن سيلينا وارتباطه بهايلي بالدوين الكثير من الأذى النفسي لها، حيث عانت من صحتها النفسية كثيراً نتيجة حالتها الصحية وفشل علاقتها مع جاستين، رغم المحاولة أكثر من مرة لترميم هذه العلاقة، إضافة إلى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي عليها.

لكنها اعترفت، مؤخراً، أن قرارها بالانفصال عن جاستين كان أفضل ما فعلته بحياتها، مشيرة إلى أن الأمر كان صعباً جداً عليها، وكان عليها التعامل معه إلى جانب العديد من المشاكل الصحية التي مرت بها، فلجأت إلى فريق من الأطباء النفسيين الخاص بها، حيث عملوا معها على تجاوز هذه المرحلة، مؤكدة أنها أصبحت حالياً أفضل من قبل.

وقالت: “لقد سمح لي بتطوير شخصية لا أتحمل فيها أي نوع من الهراء أو عدم الاحترام. أنا فخورة حقاً بأنني تخطيت”.

سيلينا غوميز واجهت العديد من الأزمات الصحية رغم صغر سنها، إذ أنها في عام 2015، كشفت أنها مصابة بمرض الذئبة، وهو مرض مناعي ذاتي يؤثر على العديد من أجزاء الجسم. ونتيجة لذلك واجهت غوميز مشكلات صحية متعددة.

وفي عام 2017، أعلنت سيلينا غوميز أنها خضعت لعملية زراعة كلية بسبب تدهور حالتها الصحية الناتج عن الذئبة، وقد تبرعت لها صديقتها، فرانسيا رايسا، بالكلية، وعلى أثر ذلك منحت نفسها راحة وابتعدت كلياً عن العمل.

تميزت سيلينا غوميز سابقاً بجسد رشيق لم تلبث أن تخلت عنه ربما بسبب بعض الأمور الصحية أو ربما حتى دون وجود سبب صحي، إذ أن النجمة كانت تتعرض مؤخراً للكثير من التعليقات السلبية على جسدها واكتسابها للوزن، إلا أن ذلك لم يزدها إلا ثقة بنفسها وبجمالها، حيث ردت على المتنمرين قائلة: “أنا لست عارضة أزياء”، كما نسبت ذلك لكونه دليل على أنها تمضي بعض الوقت الجيد في حياتها.

يشار إلى أن سيلينا غوميز هي المرأة الأكثر متابعة على إنستغرام، حيث تملك 425 مليون متابع، كما أنها تحتل المركز الثالث بشكل عام إذ يسبقها فقط على المركز الأول نجما كرة القدم كريستيانو رونالدو في المركز الأول بـ 635 مليون متابع وليونيل ميسي في المركز الثاني بـ 504 مليون متابع.

View this post on Instagram

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

View this post on Instagram

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

View this post on Instagram

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

main 2024-07-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سیلینا غومیز جاستین بیبر العدید من فی عام

إقرأ أيضاً:

صور| من البذرة إلى الثمرة.. "الزراعة" ترصد رحلة اللومي

سلط ركن مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء الضوء على رحلة شجرة اللومي الحساوي، من لحظة غرس البذرة وحتى قطف الثمرة، وذلك من خلال ركنها بمعرض ”اللومي الحساوي 2024“ المقام حاليًا في الأحساء.
ويتضمن الركن مراحل زراعة اللومي، بدءًا من اختيار البذور المناسبة، مرورًا بعملية الغرس والري والتسميد والتقليم، وصولًا إلى مرحلة النضج وجني الثمار الذهبية.
أخبار متعلقة لأول مرة بالشرقية.. علاج بديل للعمليات الجراحية لاعتلال العين"هاكاثون الري المبتكر" يجمع الشباب لحل تحديات المياه بالأحساءوأكد على الدور الحيوي الذي تلعبه الوزارة في دعم مزارعي اللومي، بتقديم الإرشادات اللازمة في كل مرحلة من مراحل الزراعة، وتشجيعهم على تبني أفضل الممارسات الزراعية لضمان إنتاج محصول وفير وعالي الجودة.زراعة أشجار اللومي بالأحساءوبدوره أوضح م أحمد العامر ممثل الركن: "أن القسم يتحدث للزوار عن الخدمات الإرشادية التي تقدم للمزارع من خلال عملية زراعة شجرة اللومي الحساوي إلى وقت الحصاد بالإضافة إلى الصناعات التحويلية للومي الحساوي سواء الثمر الكامل أو بعد عملية استخراج مادة العصير من ثمار الليمون الحساوي".
ووضح أن الأحساء بها حاليًا أكثر من 83 ألف شجرة ليمون مثمرة ونطمح لعدد أكبر، بالإضافة إلى بعض المشاريع الزراعية التي تتوسع فيها الرقعة الزراعية داخل الأحساء في الزراعة التخصصية لأشجار اللومي الحساوي، وبعض المشاريع التي رأت النور في الصناعة التحويلية للومي الحساوي، وموعودين في احد المشاريع المتخصصة بطاقة استيعابية كبيرة داخل محافظة الاحساء لكل ما يتعلق باللومي الحساوي والصناعات التحويلية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مراحل زراعة اللومي الحساوي - اليوم
وقال ان دور الوزارة هو تشجيع المزارعين في زراعة اللومي الحساوي بحيث يكون التعامل مع طريقة الزراعة الحديثة من الخدمات المقدمة إضافة إلى الدعم المقدم الغير مسترجع لمزارعي أشجار اللومي الحساوي داخل المحافظة، إضافة إلى دور الارشاد الزراعي من خلال الخدمات المقدمة للمزارع وتقديم خطة العمل وخدمة الشجرة اللومي الحساوي من مرحلة ما قبل الزراعة إلى وقت الحصاد نرشد فيها المزارعين من حيث الخدمة أو استكشاف الامراض أو طريقة المعالجة والتعامل مع هذه الشجرة.
وقال ان شجرة اللومي الحساوي من فصيلة البنزهير تتميز بتحملها للظروف الجوية واكتسبت الميزة النسبية لتربة الاحساء مما جعلها متميزة عن بقية المحافظات من نفس الفصيلة أو بعض المناطق في الدول المجاورة نفس فصيلة بن زهير وتتميز ان مذاق الحامض مستساغ وفترة صلاحيته عالية والثبات للطعم على المدى البعيد وقدرتها على وقابليتها للصناعات التحويلية مع الحفاظ على الخواص الطبيعية لإنتاج المحاصيل.

مقالات مشابهة

  • سيلينا غوميز تدخل عالم المليارديرات.. هذا حجم ثروتها
  • شاهد.. الإعلامية داليا الياس تهاجم ناشط نشر صور لها زعم أنها من احتفالها بعيد ميلادها ال 25 (إتقي الله وأرحمونا من قرفكم ده) والناشط يرد: (الإهانة وين هنا يا ولية انتي)
  • طائرة مسيرة توثق مصير جنود أوكرانيين استسلموا للروس
  • تطور جديد بشأن كريم فؤاد في الأهلي
  • رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها
  • رضوى الشربيني تثير الجدل بالفستان الأبيض.. هل تعلن زواجها؟
  • رايتس ووتش توثق مشاركة قبرص ولبنان في ترحيل اللاجئين قسريا إلى سوريا
  • فيديو| من البذرة إلى الثمرة.. "الزراعة" ترصد رحلة اللومي
  • صور| من البذرة إلى الثمرة.. "الزراعة" ترصد رحلة اللومي
  • بصور على اليخت.. سلمى حايك تحتفل بعيد ميلادها الـ 58 بالبيكيني!