عقد الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، اجتماعًا مع ممثلي جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، القائم بأعمال إنشاء ورفع كفاءة عدد من المواقع الثقافية التابعة لوزارة الثقافة خلال الفترة الماضية، وذلك للوقوف على الموقف الحالي لمراحل تنفيذ تلك المشاريع.

اجتماع وزير الثقافة 

 

تضمن الاجتماع استعراض المراحل المختلفة للمشاريع الحالية، والعقبات التي تواجه تنفيذ كل مشروع، والحلول المقترحة لتجاوز هذه التحديات.

وزير الثقافة يجتمع مع ممثلي جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لمتابعة تنفيذ عدد من المشاريع الإنشائية بالوزارة

حيث أكد وزير الثقافة، لممثلي الشركة أهمية الانتهاء من المشاريع التي تخطت نسبة التنفيذ بها 70%، وأبرزها واحة الثقافة بمدينة 6 أكتوبر، المسرح الصيفي بمدينة الطور بجنوب سيناء، مجمع الفنون بمدينة 15 مايو، المركز الثقافي بأبوسمبل في أسوان، وإدخالها إلى منظومة العمل في أقرب وقت، بما يسهم في تعزيز البنية التحتية الثقافية، ودعم النشاطات الثقافية والإبداعية في جميع المحافظات.

وزير الثقافة 

تفاصيل الاجتماع

يأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، لمتابعة تنفيذ المشاريع والأنشطة الثقافية والفعاليات، لضمان تقديم الخدمات الثقافية بالشكل الأمثل، وفق الخطة التنفيذية للوزارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو جهاز مشروعات الخدمة الوطنية الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

بيع محال تجارية بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر.. وأخرى بسوهاج الجديدة

أعلن المهندس محمد عبد العزيز عامر،  رئيس جهاز مدينة بدر، أنه تم بيع 14 محلاً تجارياً  وصيدلية  بالسوق التجارية رقم 1 والسوق رقم 2 بمنطقة زهرة العاصمة " سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية - المرحلة الأولى "بالمدينة، وذلك بالمزاد العلني لزيادة الخدمات.
وأشارت المهندسة أسماء عمران، نائب رئيس الجهاز، إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي جهاز المدينة نحو توفير خدمات مختلفة للمواطنين والارتقاء بمستوى تلك الخدمات، لافتةً إلى أن المحال التي تم بيعها بأنشطة  ( سوبر ماركت – مطعم - أسماك -  عطارة – مكتبة  - كوافير رجالى  - وغير ذلك ).


وفي سياق متصل، أعلن المهندس شريف عبدالبديع، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أنه تم بيع ٤ محال تجارية، و ٣ وحدات إدارية بالمزاد العلني لتوفير الخدمات للمواطنين.

وأوضح عبد البديع أن الإقبال على المزاد جاء نتيجة عمل وجهد مستمر، ويوضح أن مدينة سوهاج الجديدة مدينة واعدة وجاذبة للاستثمارات في صعيد مصر.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة: ننفذ خطة لمد الفعاليات الثقافية المصرية إلى إفريقيا
  • بيع محال تجارية بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر.. وأخرى بسوهاج الجديدة
  • السديس: تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ مخرجات ندوة "الفتوى في الحرمين"
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بالإسراع في تنفيذ مشروعات مصرف كيتشنر
  • الإسكان يبحث سبل التعاون والمشاركة في تنفيذ مشروعات قطاع المرافق بالوزارة
  • المهندس حمدي السطوحي مشرفًا على صندوق التنمية الثقافية
  • حل مشكلة أزمة المواصلات بمدينة سوهاج الجديدة
  • نائب وزير الإسكان يبحث التعاون مع شركات أحد التحالفات المتخصصة في تنفيذ مشروعات المياه والصرف
  • تتويج الفائزين بمسابقة "مختبر الجدران المتساقطة".. وتأكيد أهمية تنفيذ المشاريع البحثية والابتكارية
  • نائب وزير الإسكان يبحث التعاون مع ممثل شركات تحالفات تنفيذ مشروعات المياه