التقى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، بهاء مرعى بخيت مدير مكتب قادرون بإختلاف بمستشفى القوصية المركزى وذلك للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وإختياره محافظاً للاقليم، والتنسيق لمزيد من الدعم للأشخاص ذوى الهمم بالمحافظة، جاء ذلك بحضور أحمد ممدوح الكومى استشارى الاعاقة والتدريب.

وأكد محافظ أسيوط – خلال اللقاء – على دعمه الكامل للأشخاص ذوى الهمم وتمكينهم فى كافة القطاعات ودمجهم فى المجتمع، فضلاً عن مشاركتهم بكافة الفعاليات والأنشطة وتكريم المتميزين منهم، واصفاً اياهم بأنهم ذوى قدرات خاصة.

ووجه المحافظ بتجديد مكتب قادرون بإختلاف بمستشفى القوصية المركزى، لتقديم الخدمات للأشخاص ذوى الهمم بالمركز، معلناً استجابته السريعة لطلباتهم ومقترحاتهم تحقيقاً للصالح العام ولتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى إنه يبذل كل ما في وسعه لتحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ICT Misr تعلن عن قطاع شامل لتطبيقات البنوك نوفمبر المقبل

قال المهندس محمد المفتي رئيس مجلس إدارة شركة "ICT Misr" المتخصصة في الحلول التكنولوجية والبنية التحتية الرقمية، إن ICT Misr نجحت في تحقيق حجم أعمال 2023 خلال النصف الأول من العام الحالي 2024 فقط مع توقعات بمضاعفة حجم الأعمال بنهاية العام، وكانت قد حققت العام الماضي 2023 نسبة نمو بلغت 500% مقارنة بعام 2022.

أشار إلى أن‏"ICT Misr" تتوسع بإنشاء قطاع شامل للبرامج والتطبيقات المالية للبنوك والـ Core‏ Banking بعد 7 سنوات من النجاح في خدمات البنية الرقمية والأمن السيبراني والأجهزة والبرامج Software & Hardware.

أوضح أنه تم سيتم تدشين أعمال قطاع التطبيقات المالية لشركة ICT Misr خلال المشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر CairolCT24 في نوفمبر المقبل، وقد تم الانتهاء من تكوين فريق العمل.

أضاف أن القطاع المصرفي يستحوذ على 80% من حجم أعمال الشركة بما يؤكد ثقة القطاع المصرفي ويدفع "ICT Misr" نحو تقديم المزيد من الخدمات الرقمية للبنوك وكبرى المؤسسات المالية من النهاية إلى النهاية.

تابع أن ثقة البنوك في خدمات ICT Misr" يؤكد توقعات اقتناصها حصة سوقية متميزة من خدمات البرامج والتطبيقات المصرفية في ظل انخفاض عدد الشركات التي تقدم هذه الخدمات.

لفت إلى أن القطاع الجديد يستهدف تقديم المزيد من الخدمات للقطاع المصرفي وقطاعات التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى خدمات التطبيقات المالية وتطبيقات مشغلي خدمات الاتصالات.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • محافظ أسيوط يوجه بتوفير الخدمات الصحية والتعليمية لمدينتي 30 يونيو وناصر
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • محافظ الفيوم يبحث الحلول الإيجابية لمعوقات تنفيذ الأعمال بالقطاعات
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعا موسعا مع مديري المدارس التعليمية
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج   
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بورشة تعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الشاملة
  • ICT Misr تعلن عن قطاع شامل لتطبيقات البنوك نوفمبر المقبل