استقبل اللواء أركان حرب ــ محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك فى إطار زيارة سيادته لمحافظة بورسعيد لمتابعة سير العمل بقطاع التموين بالمحافظة، وتفقد عدد من الصوامع بمحافظة بورسعيد، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ والأستاذ أحمد فرغلي عضو مجلس النواب والأستاذ حسن عمار عضو مجلس النواب والدكتورة امل عصفور عضو مجلس النواب

ورحب اللواء أركان حرب ــ محب حبشي محافظ بورسعيد  ، بزيارة معالي وزير التموين للمحافظة، متمنيٱ مزيدٱ من التعاون المثمر بين محافظة بورسعيد  ووزارة التموين لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها المحافظة، والارتقاء بالخدمات التموينية المقدمة للمواطن.

ومن جانبه، قدم " وزير التموين "الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الترحيب وحفاوة الاستقبال، مؤكدا على فخره بالتقدم الذى حققته محافظة بورسعيد مؤخرا على كافة الأصعدة.

ومن المقرر أن تشمل زيارة السيد الوزير لمحافظة بورسعيد، عقد لقاء مع السيد المحافظ بديوان عام محافظة بورسعيد، يعقبه تفقد عدد من الصوامع التابعة لوزارة التموين بمحافظة بورسعيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد وزير التموين والتجارة الداخلية وزارة التموين محافظ بورسعيد قطاع التموين متابعة سير العمل شريف فاروق وزير التموين

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يزور جمعية مستثمري العاشر من رمضان

قام الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بزيارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان لبحث فرص التعاون المشترك وجذب مزيد من الاستثمارات وسبل تشجيع مشاركة القطاع الخاص، وجاء ذلك بحضور الدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية،  وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان.

وقد كان في استقبال  الوزير الدكتور سمير عارف  رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، و ايمن رضا الأمين العام لجمعية المستثمرين.

‎ استهل وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع بالترحيب بأعضاء الجمعية، مؤكدًا على توجه الدولة خلال الفترة الحالية نحو تشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين مما يعزز من الشراكات الفعالة مع القطاع الخاص في مجالات التجارة الداخلية والصناعات الغذائية والبورصة السلعية وهي من القطاعات الهامة والحيوية.

وأشار  الدكتور  شريف فاروق بأن هذا اللقاء يأتي في إطار خطة الوزارة في مجال مناقشة وطرح الفرص والمشروعات الاستثمارية والتجارية علي مختلف المستثمرين، في ظل وجود تعاون وتنسيق مشترك بين كافة الوزارات والجهات المعنية لدعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة علي أرض مصر في كافة القطاعات.

وقد وجه الوزير بالنظر في كافة الاحتياجات التموينية المطلوبة لتدعيم مدينة العاشر من رمضان سواء في مجال انشاء المجمعات الاستهلاكية الجديدة وإنشاء المخابز في ضوء الاحتياجات الفعلية.

خلال الاجتماع استمع الوزير  إلى كافة الآراء والمقترحات التي تم طرحها من جانب المستثمرين كل في مجاله وخاصة في مجال الصناعات الغذائية، حيث تم مناقشة التحديات والعقبات التي تواجههم والمتعلقة بمجالات عمل التموين والصناعات الغذائية، وخلال الاجتماع تم عرض رؤية الوزارة وأهدافها التنموية وخطة عملها في مختلف الملفات.

ومن جانبه قدم الدكتور  سمير عارف واعضاء الجمعية التهنئة  للوزير على تولي الحقيبة الوزارية، كما تقدم بالشكر  لوزير التموين والتجارة الداخلية على هذا الاجتماع المثمر والذي يعكس حرص الوزارة على توفير بيئة استثمارية محفزة تدعم نمو قطاع التموين والتجارة الداخلية والصناعات الغذائية كونه قطاع حيوي يؤثر في القطاعات الأخرى ويؤثر في نمو اقتصاديات الدولة المصرية

مقالات مشابهة

  • غداً.. وزير التموين يتفقد المستودع الاستراتيجى والصوامع بالفيوم
  • وزير التموين: يؤكد أهمية معارض «أهلا مدارس» في توفير المنتجات بأسعار مخفضة
  • وزير التموين يفتتح أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر (صور)
  • وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس الرئيسي في مدينة نصر
  • وزير التموين يعلن مد الأوكازيون الصيفي 2024 حتى نهاية سبتمبر
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يزور غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية لمناقشة أوجه التعاون المشترك
  • وزير التموين يناقش مخزون الحبوب مع غرفة صناعة الحبوب
  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء
  • وزير التموين يزور جمعية مستثمري العاشر من رمضان
  • فرص عمل في وزارة التموين والتجارة الداخلية: تفاصيل وشروط التقديم