يواصل فيلم «ولاد رزق 3» تحقيق إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية، وذلك منذ طرحه بموسم عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3، أمس، حوالي 908.301 الف جنيه، ليحافظ على بذلك على المركز الأول حسبما أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له.

فيلم ولاد رزق 3قصة فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

أحمد عز في فيلم ولاد رزقأبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًسيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو

منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 19 مليون جنيها في آخر 24 ساعة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولاد رزق ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق فيلم اولاد رزق فيلم ولاد رزق الجزء الثالث فيلم اولاد رزق 3 فيلم أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 برومو أولاد رزق 3 ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية فيلم ولاد رزق 3 القاضية ايرادات فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق أحمد عز اسر ياسين ولاد رزق كريم عبد العزيز ولاد رزق اجمالي ايرادات فيلم ولاد رزق 3 اغنية ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

بعد عام على زلزال الحوز.. تسجيل 10 آلاف هزة ارتدادية في مناطق مختلفة من المغرب

كشف مدير المعهد الوطني للجيوفيزياء في المغرب ناصر جبور أن المملكة سجلت 10 آلاف هزة ارتدادية منذ زلزال 8 سبتمبر 2023 الذي ضرب منطقة الأطلس الكبير وبلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر.

وأوضح جبور أن الهزات الارتدادية بالأطلس الكبير لا يزال نشاطها مستمرا لحد الآن حيث تتأرجح أعدادها بين الارتفاع والانخفاض يوميا، مشيرا إلى تسجيل مئات الهزات بعد الزلزال، في حين يقدر عددها الآن بالعشرات.

وأضاف أن أقوى هزة ارتدادية خلال هذه السنة من 8 سبتمبر 2023 إلى اليوم تم تسجيلها بعد 20 دقيقة من حدوث الزلزال وبلغت قوتها 5.7 درجات على سلم ريختر.

وذكر أنه تم تسجيل نحو 8 هزات فاقت درجاتها 5 درجات، بينما اليوم لا تتجاوز قوة الهزات 3 درجات ونصف الدرجة.

وأشار المسؤول إلى أن الهزات الارتدادية غطت مساحة أوسع من البؤرة الرئيسية للزلزال في منطقة الحوز إذ تم تسجيلها بأقاليم أخرى منها شيشاوة وتارودنات وورزازات ومراكش وأغادير وأزيلال.

وأكد أن كل هذه المناطق دخلت في نشاط زلزالي مستمر لحد الآن لكنه متفاوت وينتقل من مكان إلى مكان آخر ويتأرجح بين الهدوء والنشاط.

ووفقا لجبور من المتوقع استمرار هذه الهزات رغم انخفاضها من حيث العدد، مبينا أنها ستستمر لبضعة أشهر أخرى.

وأفاد ناصر جبور بأن المعهد الوطني للجيوفيزياء يقوم بتحيين خرائط الزلازل باستمرار.

وكشف أنه يتم حاليا تهيئة سبع محطات جديدة للرصد مع تزويد أخرى بتجهيزات حديثة، مبرزا أن عدد المحطات الثابتة في المغرب 41 محطة بمختلف جهات المملكة، إضافة إلى 5 محطات متنقلة فضلا عن 6 أخرى في الجنوب.

يذكر أن زلزال الحوز أسفر عن وفاة 2960 شخصا وتدمير المباني السكنية والطرق، حيث وجد عناصر الإنقاذ صعوبة في الوصول إلى المناطق المتضررة التي تقع وسط تضاريس جبلية صعبة زاد صعوبتها انقطاع الطرق وانهيارها.

وقدرت الحكومة عدد المتضررين بنحو 2.8 مليون نسمة وبلغ عدد القرى التي طالها الدمار 2939 قرية، كما أن ما لا يقل عن 59 ألفا و674 منزلا انهارت جراء الزلزال، 32% منها انهارت بالكامل.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • بعد عام على زلزال الحوز.. تسجيل 10 آلاف هزة ارتدادية في مناطق مختلفة من المغرب
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 200 ألف جنية أمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • الإصلاح الزراعي يحقق إيرادات بأكثر من مليار جنيه خلال 2023-2024
  • الإصلاح الزراعي يحقق إيرادات بأكثر من مليار جنيه خلال العام المالي
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق 200 ألف جنيه بالأمس
  • بنسبة نمو 35%.. إيرادات المصرية للاتصالات تحقق 38 مليار جنيه