تقدّم النائب الدكتورة طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، والضباط، والجنود من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين على قيام ثورة 23 يوليو.

وقال في بيان له، إن هذه الثورة "البيضاء" غيّرت مجرى تاريخ مصر الحديث، ومُنطلقًا لكل الثورات، وحركات التحرر الإقليمية والعالمية.

وأضاف أن ذكرى ثورة 23 يوليو تأتي ومصر تحقق طفرة غير مسبوقة من الإنجازات في العديد من المجالات، الاقتصادية، والاجتماعية، والتنموية، والرياضية، من أجل أن تنال مصر وضعها الطبيعي بين الأمم.

وأكد نقيب الإعلاميين أن ثورة الثالث والعشرين من يوليو، ستظلْ علامة فارقة في نضال الشعوب؛ من أجل الحرية، والاستقلال، وإبراز الدور الوطني، الذي قامت به القوات المسلحة في حماية الإرادة الشعبية، وحق الشعوب أن تنال حريتها واستقلالها.

ودعا نقيب الإعلاميين، جموع الشعب المصري، بالوقوف خلف القيادة السياسية؛ لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة، التي تبني ولا تهدم، وتجمع ولا تفرّق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقیب الإعلامیین

إقرأ أيضاً:

بكري عن زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة: "رسالة لكل طاغي أو باغي" (فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري، دلالات زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة.

بكري بعد طلب نتنياهو إجراء اجتماع بحكومته في محور فيلاديلفيا: قمة الإجرام والوقاحة (فيديو) ماذا قال اللواء عباس كامل لرئيس الموساد بشأن زعم وجود أنفاق بين مصر وغزة؟.. بكري يكشف (فيديو)

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "مصر تواجه محاولات تهديد الأمن القومي ومحاولات طمس الإنسانية وإعلان قانون البربرية، مصر تواجه نيابة عن الإنسانية كلها العدوان البربري الذي يقتل ويدمر".

تفاصيل الجولة 

وتابع "الجولة بدأت بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معمل رفح البري، الزيارة لها دلالاتها وأهميتها، وسيادة الفريق بعث برسائل للجميع وأكد على ثوابت الأمن القومي المصري في هذه اللحظة التاريخية الهامة".

واستطرد "أرجو من كل من يفكر في المساس بالأمن القومي المصري أن يدرك رسالة رئيس الأركان للحدود، أسود القوات المسلحة يمتلكون من الأسلحة والإرادة ما يمكنهم من مواجهة كل باغي أو طاغي".

مقالات مشابهة

  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان
  • سر زيارة رئيس أركان حرب الجيش المصري قرب حدود غزة
  • رئيس أركان الجيش المصري يجري زيارة مفاجئة على حدود غزة
  • بكري عن زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة: "رسالة لكل طاغي أو باغي" (فيديو)
  • رئيس الأركان المصري يتفقد الأوضاع الأمنية على الحدود مع غزة
  • الفريق أحمد خليفة: رجال القوات المسلحة يحملون على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن تراب الوطن
  • تفاصيل تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة إجراءات التأمين على الحدود مع غزة (فيديو)
  • رئيس أركان الجيش المصري يزور الحدود مع غزة
  • عاجل.. رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إجراءات التأمين على الحدود مع غزة