في إطار حرصه على تحسين

المظهر العام للمدينة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بجولة ميدانية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، لتفقد الحالة العامة للشوارع.

وشملت الجولة تفقد عدة مناطق حيوية بالمدينة، منها طريق مصر أسوان الزراعى وأطراف المدينة حيث وجه المحافظ بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بشكل مستمر لضمان بيئة صحية ونظيفة للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بنظافة الشوارع والميادين والتأكد من صيانة البنية التحتية والإنارة العامة، مشددًا  على أهمية تعاون المواطنين مع الأجهزة التنفيذية في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

والإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات قد تؤثر على البيئة والصحة العامة.

وأكد اللواء عماد كدواني أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي جهة تقصر في أداء واجباتها، مشيرًا إلى أن المتابعة المستمرة والجولات الميدانية ستظل قائمة لضمان تقديم أفضل الخدمات وتحقيق رضا المواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت

عقد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اجتماع اللجنة العليا للبت، وذلك بحضور اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أ.ح محمد توفيق المستشار العسكري للمحافظة، وممثلي إدارة الأملاك وأعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ على ضرورة استمرار انعقاد اللجنة لاستعراض حالات تقنين الأراضي بجميع مراكز المحافظة، مشددًا على أهمية تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن تقنين أوضاع الأراضي المتعدى عليها لضمان حقوق الدولة والمواطنين، من خلال تقديم كافة التسهيلات للراغبين والجادين فى تقنين أوضاعهم،موجهًا باتخاذ كافة الإجراءات  لسحب الأراضي من غير الجادين والمتأخرين فى تقديم طلباتهم للتقنين.

كما تم خلال الاجتماع استعراض آخر المستجدات بشأن طلبات التقنين المقدمة، ومراجعة الإجراءات المتخذة من قبل الجهات المختصة في هذا الشأن، لضمان سرعة الانتهاء من كافة الطلبات المتبقية وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت
  • في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة.. محافظ المنيا: النجاح ليس صدفة
  • محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة
  • 33 طالباً متفوقاً.. محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج