أصبح اللاعب المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن فريق بيراميدز مهددًا بعقوبة قاسية، وذلك بعد طرده أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعرض محمد الشيبي للطرد بعد تدخله العنيف على حسين الشحات لاعب الأهلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار".

عقوبات تنتظر محمد الشيبي بعد طرده في لقاء الأهلي وبيراميدز

وبعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة سيعاقب اللاعب بالإيقاف لمدة مباراتين بالإضافة لغرامة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه، لكن الأمر قد لا يتوقف عند تلك العقوبة فقط.

وقد تقرر لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة توقيع عقوبات أخرى على محمد الشيبي، وذلك بسبب عدم الامتثال لقرار الحكم بعد الطرد ورفضه الخروج من الملعب لعدة دقائق، وعقوبة ذلك الإيقاف مباراة واحدة.

محمد الشيبي وحسين الشحات

كما أن المغربي محمد الشيبي مهدد بالإيقاف 6 مباريات وفقًا للائحة عقوبات الدوري المصري موسم 2023-2024، بعد قيامه بإشارة مشينة خلال مباراة الأهلي وبيراميدز، وفقًا لما ظهر في البث التليفزيوني.

الأهلي يهزم بيراميدز ويقترب من درع الدوري الممتاز

وفاز الأهلي على مضيفه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف الأهلي واللقاء الوحيد عن طريق مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء.

ورفع رصيد الأهلي إلى 66 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري المصري، بعد خوض 26 لقاء، بفارق نقطتين فقط خلف بيراميدز المتصدر برصيد 68 نقطة بعدما لعب 29 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الدوري المصري الممتاز الأهلي وبيراميدز الشيبي محمد الشيبي عقوبات الدوري المصري عقوبة محمد الشيبي الدوری المصری محمد الشیبی

إقرأ أيضاً:

الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي

ماجد محمد

ضم نادي مودرن سبورت الناشط في الدوري المصري، مهاجم إنجليزي لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وأفاد بيان صادر عن نادي مودرن سبورت إن اللاعب الإنجليزي فيغيري شون شيما وقع عقدًا مع الفريق في صفقة انتقال حر من دون إعلان قيمة راتبه أو مدة التعاقد.

ويبلغ فيغيري 28 عامًا، وينحدر من أصول نيجيرية، وبدأ مشواره في فريق الشباب بنادي أرسنال الإنجليزي قبل رحيله عام 2012 إلى فريق ستيفيندج، ثم فارانبروه وكامبردج سيتي.

وشارك فيغيري أيضًا مع رويستون تاون وهارو بروه وداغ آند ريد وشيروسيبري ودونكستار، على حين كانت آخر محطاته مع كامبريدج يونايتد، كما خاض 140 مباراة في دوري الدرجة الثانية في إنجلترا، وسجل 30 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة خلال مشواره.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • منتخب مصر يبحث عن فوز تاريخي أمام كاب فيردي اليوم
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • الأوروغواياني سواريز يعلن اعتزاله اللعب دوليا
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • الشنيف ‏ينتقد المسئول عن جدولة مباريات الدوري .. فيديو
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري