وجهت الفنانة مي كساب، رسالة مؤثرة لوالدها في ذكرى رحيله الأولى، واصفة إياه بأنه «نعم الأب والصديق».

ونشرت مي كساب، صورة تجمعها بوالدها الراحل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها: «زي النهارده فقدت أحن وأعظم أب في الدنيا يارب تكون راضي عني ومرتاح، أبي مر علي وفاتك سنة كاملة، الله يرحمك و يحسن إليك و يغفر لك و يتغمدك برحمته و يجعل قبرك روضة من رياض الجنة، اللهم آمين».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Kassab (@maikassab)

وتابعت: « كنت أب عظيم، و نعم الأب و الصديق، ربنا يجازيك خير عن أبوتك و حنانك و ثقافتك و نصائحك اللي مش حأنساها لحد ما أموت، في ذكري رحيل أبي الغالي محمود حنفي كساب، الكاتب و الناقد الأدبي و المحامي المدافع عن الضعفاء».

آخر أعمال مي كساب

وكانت آخر اعمال الفنانة مي كساب، هو مشاركتها في مسلسل «العتاولة» بطولة النجم أحمد السقا، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

اقرأ أيضاًأوكا عن أغنيته كاربونيتا: «ولادي نسخة من مي كساب» (فيديو)

تصريحات مثيرة لـ مي كساب على الراديو 9090.. ماذا قالت عن محمد سامي وشيماء سيف؟

بعد عملية التكميم.. مي كساب: أنا باكل 24 ساعة والأكل اللبناني تحفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي كساب الفنانة مي كساب اعمال مي كساب مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

نادية مصطفى: بحب العمل مع علي الحجار وأتمنى نقدم دويتو سويًا (خاص)

أعربت الفنانة القديرة نادية مصطفى فى تصريحات خاصة للفجر الفنى عن سعادتها العارمة بمشاركتها فى مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء قائلة “  أنا سعيدة وفرحانة، وأود أن أشكر جميع المسؤولين عن مهرجان القلعة، وأخص بالشكر وزير الثقافة ورئيسة دار الأوبرا المصرية لمساعدتهم ومساهمتهم في إنجاح هذا المهرجان، وأكن لهم كل التقدير والاحترام، لأنني أعتبر هذا المهرجان ليس مجرد مهرجان عادي” 

الفنانة القديرة نادية مصطفى ومراسلة الفجر أميرة محمد 

و أشارت  “ قمت بمشاركة جمهوري في استطلاع رأي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الأغاني التي يفضلون سماعها في القلعة ومحكي القلعة، وتلقينا العديد من الطلبات، لكن الوقت المخصص للحفل محدود، ولم أتمكن من أداء كل ما طلبه الجمهور بسبب وجود فنان آخر في نفس اليوم، لكن أعدكم بتعويض ذلك في المستقبل” 

كنت أعددت قائمة بالأغاني التي أود تقديمها، بما في ذلك كلمات عماد حسن، وبعض أغاني الفنانة الكبيرة فايزة أحمد، بالإضافة إلى مجموعة من أغنياتي الخاصة. أغنية "ليلاتي" التي يطلبها جمهوري دائمًا كانت ضمن القائمة أيضًا، ولكن الوقت كان عائقًا.

فيما يتعلق بالفنان علي الحجار، فقد سبق لي أن شاركت في حفل قريب عنه كان يخص الفنان محمد فوزي، حيث استضافني  علي الحجار وغنينا "شحات الغرام"، كنت سعيدة بتلك التجربة وكان من المفترض أن نقدم دويتو في حفل القلعة، لكن للأسف لم تتح لنا الفرصة، وأتمنى تقديم دويتو معاه فهو فنان كما قال الكتاب.

و اختتم حديثها بالإعتذار “ أعتذر عن عدم قدرتي على تلبية جميع الطلبات في الحفل الحالي، لكنني أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي في المستقبل لتقديم كل ما تحبون” 

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • بعد كلماتها عنه .. لماذا تمنت نهى عابدين العمل مع أحمد زكي ؟
  • الذكرى الثالثة والخمسين في معتقل شرق المتوسط ـــ قصر النهاية
  • ميريام فارس تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها بوشم جديد وأجواء شاعرية
  • مي كساب تطرح أجدد أعمالها الغنائية.. ما علاقتها بالخيانة؟
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • مي كساب توجه رسالة للفنان مؤمن نور بسبب أغنية قطة «صورة»
  • رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها
  • نادية مصطفى: بحب العمل مع علي الحجار وأتمنى نقدم دويتو سويًا (خاص)
  • فيديو لابنة أصالة يثير الجدل.. شام الذهبي تحمل رضيعتها أثناء ممارسة الرياضة في الجيم