واصلت وزارة الداخلية فعاليات، المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تم مدها لمدة شهر، ابتداء من أول يوليو الجاري، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية.

وتستهدف المبادرة توفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية، بجودة عالية وبأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

وقد تم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة، من خلال إضافة أسواق تجارية كبرى، وموردي لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2254 منفذا) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقا من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

اقرأ أيضاً«السيارة تحولت لـ خردة».. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى محور الضبعة

إصابة سائحين و3 مصريين فى حادث تصادم بطريق سفاجا الغردقة

اليوم.. محاكمة متهم في انضمامه لجماعة إرهابية بالعمرانية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الرئيس عبد الفتاح السيسي وزير الداخلية مبادرة كلنا واحد السلع الغذائیة وغیر الغذائیة

إقرأ أيضاً:

غرفة القاهرة: خصومات مناسبة علي سلع "أهلا مدارس" لتخفيف العبء عن الأسر

أشاد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية بجهود الدولة في دعم معرض أهلا مدارس الرئيسي الذي انطلاق اليوم الخميس بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.


وافتتح المعرض اليوم الخميس الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة والسيد ابراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك والسيد ايمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية ويستمر المعرض من 5 حتي 20 ومن سبتمبر الجاري .


وقال العشري  أن للمعرض هذا العام به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة والتخفيضات علي اسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية في ظل دخول الموسم الدراسي الجديد فهي تتخطي حاجز ال30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة .


ووجه (العشري)  الشكر لكل الحضور علي الدعم الكبير للمعرض ولكل من يساهم في إنجاح هذا الحدث المهم الذي يستهدف توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين عن مثيلاتها بالسوق الحر نظرا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض وعدم تحمل العارضين أي تكلفة في مقابل تقديم اكبر نسبة خصم علي اسعار السلع.


وشدد ( العشري) أن هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة تحت متابعته شخصيا  لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي السادة زائري المعرض من اهالينا لتلبية احتياجات ابنائهم الخاصة بالعام الدراسي الجديد .

ويشمل المعرض كافة  المستلزمات والادوات المدرسية من (ملابس – احذية – شنط مدرسية – زى مدرسي – كشاكيل وكراسات – اقلام – وكل ما يلزم من ادوات بأسعار مخفضة .... الخ ).


2. توفير السلع الغذائية الاساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة.
3. توفير الادوات الالكترونية.
كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض:
1. مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها.
2. مشاركة بعض شركات المحمول 
3. مشاركة شركات الحلول المالية 
4. تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات كلنا واحد بتوجيهات رئيس الجمهورية
  • عاجل | تفاصيل اهلا مدارس لبيع السلع بأسعار مخفضة.. المكان والزمان
  • غرفة القاهرة: خصومات مناسبة علي سلع "أهلا مدارس" لتخفيف العبء عن الأسر
  • فى "أهلا مدارس".. لأول مرة زجاجة زيت بـ 50 جنيها
  • وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس بمدينة نصر .. صور
  • بتخفيضات 40 %.. استمرار مبادرة كلنا واحد لتوفير المستلزمات المدرسية
  • مباردة «كلنا واحد».. «الداخلية» توفر مستلزمات للطلاب وسلعا غذائية بأسعار مخفضة على مستوى الجمهورية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات «كلنا واحد» لتوفير السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بنادي الواي بحى شرق 
  • تصل لـ 30%.. محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة