بوابة الوفد:
2024-09-07@01:43:57 GMT

محافظ قنا يبحث 167 شكوى في اللقاء الجماهيري

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

عقد الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، أول لقاء جماهيري مع المواطنين بديوان عام محافظة قنا، لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، تنفيذا لإستراتيجية التواصل والتفاعل المباشر مع المواطنين، بناءا علي تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة، السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية.

وبحث محافظ قنا 167 شكوى وطلباً، و تنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين العلاج على نفقة الدولة، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وأخرى في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي.

وأكد محافظ قنا، حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين والاستماع إليهم والعمل على تلبية طلباتهم وحل مشاكلهم، والعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي، ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء طلبات المواطنين، لافتاً إلى أن مكتبه مفتوح دائماً أمام الجميع، منوهاً بأنه تمت الإستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الإختصاص للدراسة والعرض بشكل فوري.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، قرر عقد لقاء أسبوعى مع المواطنين، على أن يُعقد يوم الاثنين من كل أسبوع، لبحث الشكاوى ومناقشة المقترحات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا السيسي محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: رصف بالانترلوك لعدد من الشوارع الداخلية بأحياء العجوزة والعمرانية لتسهيل حركة سير المواطنين

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة ميدانية لمتابعة نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية لمشروعات الرصف والتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بأحياء العجوزة والعمرانية. 
شملت جولة المحافظ تفقد أعمال تركيب بلاط انترلوك بالشوارع الداخلية المحصورة بين شارعي السودان الرئيسي وجلال الدين الحمامصى بنطاق حى العجوزة ورصف شارع عبد الهادي حسانين وغرب السكة بنطاق حى العمرانية.
وشدد المحافظ على رؤساء احياء العمرانية والعجوزة بمتابعة نسب تنفيذ أعمال الرصف بالشوارع المدرجة لضمان تنفيذها على أكمل وجه ووفقا للمواصفات المحددة للخامات المستخدمة لضمان عوامل الاستدامة وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق. 
وتابع المحافظ خلال جولته حالة رصف شارع فاطمه رشدى بنطاق حى العمرانية والذى تم الانتهاء من رصفه ورفع كفاءته بالكامل بالإضافة إلى تنفيذ خطة لرصف عددًا من متفرعاته لتسهيل حركة سير المواطنين بالقطاع بالكامل خاصةً وأنه أحد الشوارع الرابطة بين شوارع ترسا والاهرام. 
كما شملت جولة محافظ الجيزة تفقد مركز شباب المنيب وذلك لمتابعه الأنشطة الصيفية والرياضية والفعاليات المقدمة داخل المركز للبراعم والشباب.

IMG-20240904-WA0006 IMG-20240904-WA0008 IMG-20240904-WA0005 IMG-20240904-WA0007 IMG-20240904-WA0002 IMG-20240904-WA0004 IMG-20240904-WA0003 IMG-20240904-WA0001

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: تحديث آليات التشغيل والعمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • «الأعلى للإعلام» يبحث مع المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية تعزيز التعاون المشترك
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • تقاصيل لقاء الدكتور إسماعيل كمال بوفد شركة إيزرى شمال إفريقيا
  • محافظ الجيزة: رصف بالانترلوك لعدد من الشوارع الداخلية بأحياء العجوزة والعمرانية لتسهيل حركة سير المواطنين
  • 30 طلب أسبوعياً.. محافظ القليوبية يطلق مبادرة "أبواب مفتوحة" للقاء المواطنين