الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن سوق العراق للأسواق المالية، اليوم الثلاثاء، استعداده لإطلاق البث شاشة التداول على موقع اليوتيوب، فيما اشار الى الوان البيانات.

 

قال المدير التنفيذي، الخبير طه أحمد عبد السلام، بحسب وثيقة صادرة تلقتها "الاقتصاد نيوز"، فإن "الاعمال الفنية لإظهار شاشات عرض المؤشرات التداول بإضافة الألوان المبينة حسب المركز المالي للشركات (لعجز) لأحدث بيانات مالية وظهرت على شاشات البث وفي قاعة المستثمرين في السوق اعتبارا من جلسة 23/7/2024 وبالشكل الأتي 1ـ الشركات التي لديها نسبة عجز أكثر من 50% باللوم الأحمر 2ـ الشركات التي لديها نسبة عجز بين 30% - 50% باللون الأحمر أيضا 3ـ الشركات التي لديها نسبة عجز بين 20% ـ 30 % باللون الأصفر 4ـ الشركات الموقوفة باللون الأزرق 5ـ سيتم تحديث على الوان الشركات وفقا لمتغيرات نسبة العجز تباعا.

وبشأن اطلاق البث على اليوتيوب، بين عبد السلام، أن "جلسة اليوم كذلك ستشهد اطلاق البث عبر موقع سوق العراق للاوراق المالية عبر اليوتيوب، الى جانب بث عبر صفحة السوق على الفيس بوك".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

وكالة الأمن القومي الأمريكية لديها الآن بودكاست

حسنًا، إنه رسمي: الجميع لديهم بودكاست. أطلقت وكالة الأمن القومي اليوم بودكاست No Such Podcast، في إشارة إلى لقب الكيان، No Such Agency، عندما كان وجودها سريًا. تروج وكالة الأمن القومي للبودكاست على أنه يجمع "أشخاصًا من جميع أنحاء الوكالة لمناقشة دورنا كوكالة دعم قتالي، ومهام استخبارات الإشارات الأجنبية والأمن السيبراني، وغير ذلك الكثير. تُعرف وكالة الأمن القومي بأنها موطن لأعظم صانعي الشفرات وكاسري الشفرات في العالم - يتم فك شفرتهم الآن".

ومع ذلك، فإن البودكاست بعيد كل البعد عن مستوى المشاركة التي قدمها إدوارد سنودن. سارعت رئيسة الاتصالات الاستراتيجية في وكالة الأمن القومي، سارة سيجل، إلى إضافة أن بعض أعمال الوكالة حساسة للغاية بحيث لا يمكن مناقشتها. سيكون هذا البودكاست منصة لسرد "المزيد" من القصص مع مشاركة الخبرة وتسليط الضوء على المسؤولين الحكوميين.

يتوفر بودكاست No Such Podcast على YouTube وفي أي مكان تحصل فيه بانتظام على البودكاستات الخاصة بك. نشرت وكالة الأمن القومي الأمريكية حلقتين في يوم الإطلاق، حيث ركزت الأولى على الأمن السيبراني بينما تناولت الثانية بالتفصيل دور الوكالة في العثور على أسامة بن لادن. وستقوم وكالة الأمن القومي الأمريكية بإصدار ست حلقات أخرى أسبوعيا حتى منتصف أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • وكالة الأمن القومي الأمريكية لديها الآن بودكاست
  • قرب الإعلان عن قروض الفلاحين والمزارعين في العراق
  • «الأبيض» يغلق صفحة «الثلاثية» ويستعد لمواجهة إيران
  • بيلينغهام يدشن قناة على اليوتيوب على غرار رونالدو
  • نجوى كرم تتألق بنيو لوك وتثير دهشة شرطة الموضة بخسارة ملحوظة في الوزن
  • شاهد.. غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا (صور)
  • السفير العراقي في مصر يدعو الشركات العربية للاستثمار في العراق
  • مصر وتركيا.. شراكة اقتصادية ممتدة وفرص استثمارية كبيرة
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة
  • مخاطر إضاءة الهواتف على رؤية الطفل بسن مبكرة.. منها الصداع وجفاف العين