نفى مصدر بنادى الاتحاد السكندرى الاخبار التى ترددت مؤخرًا حول إعلان بابا فاسيلو مديرا فنيا للاتحاد السكندرى ابتداء من الموسم الجديد 
وقال تم عرض اسم المدير الفنى على مجلس الاداره وسط عدد من الاسماء الاخرى وحتى هذه اللحظه لم يستقر مجلس الاداره برئاسه محمد مصيلحى على من يقود الفريق الموسم المقبل 
واضاف المصدر ان تامر مصطفى المدير الفنى السابق لانبى ومودرن سبورت من ضمن الاسماء المرشحه ايضا 
وتعجب المصدر من الاستعجال فى الاعلان عن الاسماء رغم عدم حسمها من قبل المجلس فى هذا التوقيت الحرج
واوضح ان كل هذه الاخبار اجتهادات شخصيه ولم تتمتع بالدقه
وقال هذه المرحله امامنا اهداف اهم يجب التركيز عليها وهناك ملفات مهمه يجب علينا حسمها قبل نهايه الموسم موكدا ان الفتره من اول اغسطس الى ١٥ اغسطس ستشهد قرارات مهمه فى شكل الفريق

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاستعجال الجديد قرارات نادي الاتحاد إنبي المدير الفني السابق الموسم المقبل

إقرأ أيضاً:

نجم جديد من برشلونة يكشف الفرق بين تشافي وفليك

وكالات

تعرض المدرب السابق لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، إلى هجوم حادّ وجديد من قبل لاعبي الفريق، وذلك بعد أشهر قليلة من مغادرته الجهاز الفني بعد موسم صعب خرج فيه خالي الوفاض من كل المسابقات وانتهى بوداع مهين لأسطورة النادي.

وغادر هيرنانديز منصبه مدربا لبرشلونة بعد موسم ونص على رأس الجهاز الفني أحرز خلالها لقب الدوري الإسباني وكأس السوبر خلال الموسم الأول، لكن نتائجه في موسم 2023 ـ 2024 فرضت إقالته قبل عام من نهاية عقده الذي كان سيستمر حتى يونيو 2025.

ووجه لاعب خط وسط برشلونة، النجم الإسباني بيدري، انتقادات لاذعة وغير مباشرة لتشافي عندما وضعه في مقارنة مع المدرب الحالي الألماني هانزي فليك.

وقال بيدري:”أشعر الآن بالكثير من التحرر،هانزي أعتقد أن فليك هو الذي منحني هذا الشعور، وهو اللعب دون ضغط، والقيام بما أعرف كيف أفعله، مع فليك أعتقد أن هناك شعورا أني ألعب بحرية أكبر”.

وتابع: “من الناحية البدنية، يمكن أيضًا أن يلاحظ الجميع أنني أكثر قدرة على القيام بمجهودات كبرى، هناك أشياء مختلفة عما كنا عليه في السابق لأن فليك مدرب يدرك جيدًا ما يحتاجه لاعبوه، إنه يمنحنا الثقة”.

ولم يكن بيدري هو الوحيد الذي قدم شهادة رائعة في مدربه الألماني، وهاجم بشكل غير مباشر المدرب السابق تشافي، بل كان البرازيلي رافينيا من اللاعبين الذين هاجموا تشافي وطعنوا في قدرته على قيادة فريق بحجم البلوغرانا، تماما مثل النجم البولندي ليفاندوفسكي الذي لمح بدوره إلى اختلافات عميقة بين الفريق في الموسم الماضي والموسم الجاري.

وحقق المدرب الألماني هانزي فليك بداية لافتة مع برشلونة في الدوري الإسباني بإحراز 4 انتصارات في مثلها من المباريات.

وفي المباراة الأخيرة قدم البارسا تحت قيادة فليك عزفا منفردا أمام بلد الوليد بتسجيل سبعة أهداف كاملة وتقديم أسلوب لعب شامل جعل الكثيرين يطرحون المقارنة بين الفريق الحالي وفريق بايرن ميونخ أثناء إشراف فليك في 2020 عندما أحرز سداسية تاريخية من الألقاب.

مقالات مشابهة

  • نجم جديد من برشلونة يكشف الفرق بين تشافي وفليك
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يدعم دفاعه بضم عبدالله بكري
  • الاتحاد السكندري يقترب من ضم نجم بيراميدز
  • بتوصية من بابا فاسيليو.. كريم يحيى ينضم رسميًا إلى الاتحاد السكندري
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبد الرحمن «جبنة»
  • الاتحاد السكندري يُعلن تعاقده مع عبد الرحمن جبنة
  • رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبدالرحمن جبنة
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الداخلية السابق
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن عن سابع صفقاته الصيفية
  • الاتحاد السكندري يواصل صفقاته ويضم الثنائي يحيي وسمير