ينطلق العرض الخاص لفيلم «x مراتي» بطولة الفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، في إحدى دور العرض السينمائية بمدينة السادس من أكتوبر.

العرض الخاص لفيلم x مراتي

ومن المقرر أن يشهد العرض الخاص للفيلم، حضور أبطال العمل، حيث من المفترض أن يبدأ عرض الفيلم بدور السينما يوم الأربعاء الموافق 24 من يوليو الجاري.

فيلم إكس مراتيأبطال فيلم X مراتي

ويشارك في بطولة فيلم x مراتي، عدد من نجوم الفن المصري يأتي في مقدمتهم هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

مسلم في فيلم إكس مراتيقصة فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضاًأمينة خليل تشوق الجمهور لفيلم «x مراتي» (فيديو)

هشام ماجد يطرح الإعلان الرسمي لفيلم «x مراتي» (فيديو)

طرح البوسترات التشويقية لفيلم إكس مراتي اليوم «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إكس مراتي اكس مراتي العرض الخاص لفيلم x مراتي امينة خليل فيلم اكس مراتي تفاصيل إكس مراتي تفاصيل اكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم فيلم X مراتي فيلم إكس مراتي فيلم اكس مراتي فيلم جديد محمد ممدوح فيلم اكس مراتي موعد عرض إكس مراتي موعد عرض فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم اكس مراتي هشام ماجد فيلم اكس مراتي فیلم x مراتی العرض الخاص هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

المسلسلات السورية في رمضان 2025.. مكسيم خليل بطلا لـ موسم حار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة "كلاكيت" بدء التحضيرات، لمسلسل سوري جديد بعنوان "تحت الأرض"- "موسم حار"، من بطولة الممثل السوري مكسيم خليل، سيعرض في موسم دراما رمضان المقبل.

المسلسل من إخراج مضر إبراهيم، عن نص لشادي دويعر، وسلطان العودة، وسيتم تصويره بين أبوظبي، ولبنان.

ويضاف هذا العمل، قائمة المسلسلات السورية، التي سيتم تصويرها خلال المرحلة المقبلة، لتكون جاهزة للعرض خلال موسم دراما رمضان 2025، وهي: "تحت سابع أرض"، "البطل"، "مطبخ المدينة"، "السبع"، "ليالي روكسي"، "نسمات أيلول"، و"سيروم" الذي بدأ تصويره مؤخرًا.

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • المسلسلات السورية في رمضان 2025.. مكسيم خليل بطلا لـ موسم حار
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات
  • خلال 6 أسابيع.. فيلم «x مراتي» يتخطى 71 مليون جنيه بالسينمات