يستمر مجلس مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، في طرح الخضر والفاكهة بمنافذ البيع التابعة للوحدة المحلية في ميدان البساتين وميدان الشعلة بأسعار مخفضة للمواطنين تنفيذا لتوجيها وتعليمات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وذلك في اطار مبادرة الوحدة المحلية لمركز الخارجة تخفيف العبء عن المواطنين بمحافظة الوادي الجديد

وتواصل اللجنة المسئولة عن إدارة منافذ بيع الخضر والفاكهة التابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد في مصر تنفيذ مبادرتها الرائدة في توفير هذه المنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين.

تهدف هذه المبادرة إلى توفير الخضر والفاكهة الطازجة للمواطنين بأسعار معقولة، مما يسهم في تحسين الوضع الصحي والتغذوي للمجتمع المحلي.

حسن اختيار الخضر والفاكهة

واكد جهاد متولي رئيس مجلس مركز ومدينة الخارجة بأن اللجنة المسئولة تراعي في اختيار الخضر والفاكهة المعروضة الجودة العالية والطازجة، مما يضمن استفادة المواطنين من منتجات طازجة وصحية. وتشمل الفواكه والخضروات المعروضة مجموعة متنوعة من الأصناف التي تشمل البندورة، الخيار، الباذنجان، البطاطس، العنب، البرتقال، الموز والتفاح، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى.

وتُقدم الخضر والفاكهة في منافذ البيع الموجودة بميدان البساتين وميدان الشعلة، حيث يتم ضمان الأسعار المخفضة للمواطنين. هذا التحرك يأتي في إطار جهود اللجنة لتشجيع المواطنين على تناول الخضر والفاكهة بانتظام، وذلك من خلال توفيرها بأسعار مناسبة ليلبي قدراتهم المالية.

ويعد توفير الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة جزءًا من الاهتمام الشامل بصحة المجتمع، وتعزز هذه المبادرة الوعي الغذائي وتشجع النمط الغذائي الصحي بين المواطنين. الجهود المبذولة من قبل اللجنة لتحقيق ذلك تُشكل خطوة هامة نحو تحسين صحة جميع أفراد المجتمع وضمان رفاهيتهم.

وبهذه الطريقة، تسعى اللجنة المسؤولة عن إدارة منافذ بيع الخضر والفاكهة في الوحدة المحلية لمركز الخارجة إلى توفير الخضر والفاكهة بأسعار منخفضة وجودة عالية للمواطنين، مما يسهم في تعزيز صحة المجتمع وتحقيق رفاهية المواطنين.

طرح خضار باسعار مخفضة بمنافذ بيع تابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة طرح خضار باسعار مخفضة بمنافذ بيع تابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة طرح خضار باسعار مخفضة بمنافذ بيع تابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة طرح خضار باسعار مخفضة بمنافذ بيع تابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة طرح خضار باسعار مخفضة بمنافذ بيع تابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة طرح خضار باسعار مخفضة بمنافذ بيع تابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة طرح خضار باسعار مخفضة بمنافذ بيع تابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة طرح خضار باسعار مخفضة بمنافذ بيع تابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة طرح خضار باسعار مخفضة بمنافذ بيع تابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طرح خضار فاكهة الخارجة

إقرأ أيضاً:

إزالة فورية لعدد من حالات التعدى فى ابو تشت بقنا

تمكنت الوحدة المحلية لقرية أبوشوشة التابعة لمركز ابو تشت شمال محافظة قنا، اليوم الأحد، برئاسة وائل طراد رئيس الوحدة المحلية لقرية ابو شوشه، بإزالة حالتى تعدي على أرض زراعية خاصة.   

الحالة الأولى حوض جهلان ٩ مساحة ٢٣ سهم، عبارة عن سور مبنى بالطوب الابيض والاسمنت ناحية العوامر وبني برزة.   الحالة الثانية حوض إخوان بطرس مساحة ١ قيراط و١٢ سهم، عبارة عن حفر أساسات وتشوين مواد البناء ناحية الخوالد أبوشوشة.  

و تمكنت الوحدة المحلية لقرية القارة برئاسة أحمد جمال كساب، رئيس القرية، بتنفيذ حالتى إزالة فورية علي أرض املاك الدوله زراعة.  

الحالة الأولى بناء سور بالطوب الأبيض والأسمنت علي مساحه ٢٢٠م بناحيه عزبه البوصة. والحالة الثانية بناء سور بالطوب الأبيض والأسمنت علي مساحة ١٧٥م بناحيه بلاد المال قبلي.   

كما قامت قرية قصير بخانس برئاسة عبير عبد الرحمن رئيس الوحدة المحلية لقرية قصير بخانس، بإزالة ٥ حالات بقرية النجمة والحمران ٥ قراريط و١٧ سهم. 

 

 

نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادى

 عقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، اجتماعاً موسعا بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، لمتابعة سير العمل، ودفع وتيرة العمل بملف التصالح على مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية، وذلك بحضور  أشرف أنور رئيس الةحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، ومديرى المركز التكنولوجى ووحدة الاسترداد بالمركز ورؤساء الوحدات القروية.    

 ومن جانبه شدد نائب محافظ قنا، على ضرورة سرعة إنهاء الملفات واستكمال الإجراءات وتسريع معدلات الأداء، مستعرضًا مستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح بمركز نجع حمادى، فيما يتعلق بشهادات البيانات على مستوى المحافظة وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تم معاينتها والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها ، بجانب بحث تذليل بعض المعوقات، وتوفير متطلبات وآليات تسهيل سداد قيم التصالح المقررة وفق القانون بالتنسيق بين الوحدة الحسابية والمركز التكنولوجي، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقًا للقانون الجديد.

  وأضاف "عمر"  بأن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وجه بإستمرار توفير التيسيرات وتبسيط الإجراءات وتقديم سبل الدعم لضبط منظومة العمران والبناء وتسهيل الإجراءات على المواطنين، وإبراز  أهمية القانون الجديد وعرض مزاياه بالتوازي مع المتابعة المستمرة لمنظومة العمل بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات التصالح من المواطنين، وتعريفهم بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية، مع تواجد تنفيذيين مختصين للرد على استفسارات المواطنين، فضلًا عن الإشراف على لجان تلقي الطلبات، وضمان انتظام العمل.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يصدر حركة تنقلات محدودة "البدري" رئيسا للمنشأة وبهنس لأخميم
  • بعد جولة ميدانية.. محافظ سوهاج الجديد يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن
  • حركة تنقلات محدودة بسوهاج.. البدري رئيسا للمنشاة وبهنس لأخميم وعبد الشافي لساقلتة
  • تسليم 18 جهاز ومستلزمات طبية للوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان شرق النيل ببني سويف
  • إزالة فورية لعدد من حالات التعدى فى ابو تشت بقنا
  • رفع 80 طن مخلفات صلبة بأبوقرقاص بالمنيا
  • "حق انتفاع".. فرصة لامتلاك أرض زراعية
  • وظائف شاغرة في الوحدة المحلية لمدينة فوه بكفر الشيخ.. المستندات المطلوبة
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة وقمامة بالمنيا
  • ديلا مدرباً للوحدة