أضاف الوفد الكويتي للعبة (شنكيوكشن) كاراتيه للفنون القتالية إنجازا جديدا للرياضة الكويتية محققا المركزين الأول والثاني في بطولة (دريم فاستيفال) التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو يومي 20 و21 يوليو الجاري.

وتمكن اللاعب عبدالوهاب الصالح من تحقيق المركز الأول في البطولة بعد خوضه ثلاث مباريات فيما حقق أياد الصالح المركز الثاني بعد خوضه أربع مباريات في وقت قدم لاعبو الكويت مستويات فنية لفتت أنظار المشاركين في البطولة التي شهدت أكبر عدد وفئات وحضور منذ انطلاقتها.

وقال اللاعب الصالح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب وصول الوفد إلى الكويت اليوم الثلاثاء إن المشاركة في مثل هذه البطولات القارية تعتبر مسؤولية كبيرة في تمثيل الكويت في المقام الأول.

وأعرب الصالح عن الفخر بتحقيق المركز الأول ورفع علم الكويت عاليا مهديا هذا الفوز إلى القيادة السياسية التي تدعم الشباب بشكل دائم ومستمر مضيفا أن تحقيق المركز الأول في بطولة بهذا الحجم يعتبر حلما شخصيا بالنسبة له.

وأضاف أن تحقيق هذا المركز أتى بعد عمل مضن وإصرار كبيرين منه ومن زملائه دون نسيان فضل الطاقم الفني الذي ساهم بشكل مباشر ولجميع من ساهم بتحقيق هذا الإنجاز.

من جهته أهدى رئيس فرع لعبة شنكيوكشن كاراتيه في الكويت (السنسيه) عبدالله البنوان في تصريح مماثل لـ(كونا) هذا الفوز التاريخي إلى القيادة السياسية وللحكومة على دعمهما غير المحدود للاعبيه.

وقال البنوان إن ذلك الدعم شمل توفير كل سبل النجاح للاعبين وتسهيل مهمتهم سواء من ناحية التجهيز للبطولة أو من الناحية المعنوية مما عكس مستوياتهم التي قدموها وتحقيق مراكز ساهمت برفع اسم الكويت في المحافل الدولية.

الوسومالفنون القتالية اليابان دريم فاستيفال

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الفنون القتالية اليابان

إقرأ أيضاً:

حجام: “حققنا الفوز داخل الديار وأشكر الجمهور على دعمه لنا”

ثمّن الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، جوان حجام، الفوز المحقق، اليوم الخميس، أمام منتخب غينيا الاستوائية.

وصرح اللاعب، جوان حجام، بعد نهاية مواجهة الخضر أمام غينيا الاستوائية، :”حققنا نتيجة إيجابية داخل الديار، في إطار الجولة الأولى من تصفيات الكان”.

وأضاف المتحدث:”حققنا الأهم بالفوز بالنفاط الثلاث، وقدمنا ما يجب تجاه الأنصار الذين دعمونا طيلة أطوار المقابلة، وأشكرهم على ذلك”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بن سبعيني: “انطلاقة موفقة في التصفيات”
  • “العفو الدولية” تدعو لفتح تحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بغزة
  • زرقان: “الفوز في المباراة التصفوية الأولى جد مهم ومحفز”
  • بن رحمة: “يجب المحافظة على الطاقة الإيجابية قبل التحديات القادمة”
  • بيتكوفيتش :”حققنا فوزا بشق الأنفس أمام منتخب عنيد”
  • حجام: “حققنا الفوز داخل الديار وأشكر الجمهور على دعمه لنا”
  • “متاحف الشارقة” والمتحف الوطني الأردني ينظمان معرض “جذور وحداثة” 18 الجاري
  • فتح تحقيق بسبب شعار “نحن جنود مصطفى كمال”
  • تحقيق أيرلندي يجد مستوى “مروع جداً” من الاعتداءات الجنسية في المدارس التي تديرها الكنيسة
  • وزير الشباب: تسخير كافة الإمكانيات لإنجاح بطولة “خليجي 26” المقبلة في الكويت