أعلنت رئاسة حي غرب المنصورة برئاسة أحمد محمد عبد العظيم، رئيس حي غرب المنصورة عن قيام حملة على كافة المباني الكائنة بنطاق الحي، ومتابعة العقارات المخالفة، التي تم اتخاذ إجراءات سابقة بشأنها.

قاد الحملة المهندسة مي عبد الرازق، نائب رئيس حي غرب المنصورة، وفريق العمل المشكل من فادي محمد، مدير المتابعة الميدانية، ومسئولي التنظيم بالإدارة الهندسية بالمتابعة مع المهندس محي الدين، مدير الإدارة الهندسية، والمهندس حمدي الديسطي، مدير التنظيم والمشروعات بحي غرب المنصورة.

وتمكنت الحملة من إيقاف الأعمال، وإزالة أعمدة وجدران الدور الحادي عشر العلوي في المهد؛ لتجاوز قيود الارتفاع لعقار مخالف بمنطقة الزعفران مخالفا بذلك قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية.

وأشار أحمد محمد عبدالعظيم، رئيس حي غرب المنصورة بتكثيف حملات الرصد، والمتابعة لكافة أشكال التعديات، والتعامل معها بشكل فوري في المهد، وبمنتهى الحزم لإيقاف تلك الظاهرة، ومحاسبة المخالفين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة طبقا للقانون.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية بشأن متابعة ملف التعديات، والإزالة الفورية لكافة أنواع المخالفات بالبناء، والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء، والإزالة الفورية لكافة التعديات، وفي مقدمتها التعديات بالبناء.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصورة حي غرب اللواء طارق مرزوق الدقهلية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة: إرسال مواعيد الكشف الطبي لكل طالب عبر الإيميل

تفقد اليوم، الدكتور معوض محمد الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، رفقة الدكتورة هالة محمد فوزي المرصفاوي، عميد كلية الطب، إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد الملتحقين بالجامعة للعام الدراسي 2024/2025، وتأتي هذه الجولة في إطار حرص الجامعة على ضمان صحة وسلامة الطلاب وتوفير بيئة صحية آمنة داخل الحرم الجامعي.

قاعدة بيانات ومواعيد إلكترونية لتسهيل الكشف الطبي 

وأكد رئيس الجامعة في بيان صحفي، أهمية تنظيم الكشف الطبي وفق جدول زمني محدد، مشددًا على أن صحة الطلاب هي أولوية قصوى، مشيرا إلى أنه جرى إعداد قاعدة بيانات للطلاب الجدد، إذ جرى تسجيلهم عبر النظام الإلكتروني للجامعة، وإرسال مواعيد الكشف الطبي عبر البريد الإلكتروني لكل طالب، ويشمل الكشف الطبي فحوصات باطنية، وقلب وصدر، وكشف نظر، بالإضافة إلى تحاليل طبية شاملة.

تجهيز العيادات الطبية بأحدث المعدات والكفاءات 

وأشارت الدكتورة هالة المرصفاوي عميد كلية الطب، إلى تجهيز العيادات الطبية بأحدث المعدات والكوادر الطبية اللازمة لضمان دقة الفحوصات وسرعة الإجراءات، مع الالتزام بأقصى معايير الوقاية والتباعد الاجتماعي لمكافحة انتشار الفيروسات.

وأضافت أن الجامعة رفعت حالة الاستعداد القصوى في العيادات الطبية لاستقبال الطلاب الجدد، مع المتابعة المستمرة لضمان سير عملية الكشف الطبي بسلاسة.

وأكدت أن الكشف الطبي يُعد أحد الإجراءات الأساسية لضمان بيئة جامعية صحية، إذ سيجري الاحتفاظ بنتائج الفحوصات في سجلات متابعة صحية للطلاب، خاصة أولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة، وتعكس هذه الجهود التزام جامعة المنصورة الجديدة بتقديم أفضل الخدمات الصحية لطلابها، في إطار استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • وزير الري: إزالة التعديات على مصرف بلاد العايد بالشرقية
  • «التنمية المحلية»: استمرار أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات حتى 20 سبتمبر
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين وتنمية الايرادات
  • أسوان تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين
  • رئيس الأركان المصري: المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية
  • رئيس جامعة المنصورة يستجيب لـ " الوفد" ويبحث ملف مستشفى الطوارىء
  • ازالة 6 حالات تعدى بالبناء المخالف بنجع حمادي
  • إزالة التعديات بالبناء المخالف بدشنا في قنا
  • رئيس جامعة المنصورة: إرسال مواعيد الكشف الطبي لكل طالب عبر الإيميل