استعرضت وزارة الصناعة والثروة المعدنية الفرص الاستثمارية والحوافز والممكنات التي تقدمها المملكة في قطاعي الصناعة والتعدين، خلال مشاركتها في اجتماع الطاولة المستديرة مع اتحاد الصناعات البرازيلي،  بحضور وزير الصناعة والثروة المعدنية، وعدد من المسؤولين والمستثمرين البرازيليين.

وبدأ وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، زيارة إلى البرازيل، وتشيلي، يرافقه نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، لبحث آفاق التعاون المشترك في قطاعي الصناعة والتعدين، وتبادل الخبرات وأحدث التقنيات التصنيعية، إضافة إلى استعراض أبرز الفرص الاستثمارية المشتركة بين المملكة وتلك الدول.

ومن المقرر أن يعقد  الوزير لقاءات ثنائية مع كبار المسؤولين في الحكومتين البرازيلية والتشيلية، وعدد من رؤساء الشركات الصناعية والتعدينية في البلدين، إضافة إلى لقاء كبار المستثمرين في القطاع الخاص.

استعرضت الوزارة خلال مشاركتها في اجتماع الطاولة المستديرة مع اتحاد الصناعات البرازيلي؛ الفرص الاستثمارية والحوافز والممكنات التي تقدمها المملكة في قطاعي الصناعة والتعدين، وذلك بحضور معالي وزير #الصناعة_والثروة_المعدنية، وعدد من المسؤولين والمستثمرين البرازيليين. pic.twitter.com/dWU7Z2kvAA

— وزارة الصناعة والثروة المعدنية (@mimgov) July 23, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الفرص الاستثمارية بالمملكة الصناعة والثروة المعدنیة الفرص الاستثماریة وزیر الصناعة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة

التقى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بمكتبه، اللواء حسام جعفر رئيس الإدارة المركزية لجهاز الاستثمار الداخلي بالهيئة العامة للاستثمار، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، ومدير فرع هيئة الاستثمار بالمحافظة، ومدير إدارة الاستثمار بالديوان العام.

تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك، ومناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة التي سيتم طرحها بالمحافظة، والتي تشمل " المشروعات الانتاجية، واستراحة كبار الزوار، وموقع سينما أوبرا "، وغيرها من الفرص الواعدة، كما ناقش الاجتماع سبل تيسير الإجراءات على المستثمرين؛ والعمل على تسريع وتيرة دعم الاستثمار، والاتصال المباشر مع المستثمرين.

وأوضح " سراج " أنه سيتم طرح مجموعة من الفرص الاستثمارية بنظام المشاركة، وعدد من الفرص بنظام حق الانتفاع، مشيرا إلى أن الفرص الاستثمارية بسوهاج تتميز بالتنوع ومنها " زراعية وصناعية، وفندقية، وترفيهية ".

مقالات مشابهة

  • مصر والسعودية تبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين في الطيران المدني
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث فرص الاستثمار في إنتاج الليثيوم والنحاس مع كبرى الشركات الصينية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي عمدة مدينة قوانجو الصينية
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث فرص التعاون مع عدد من الشركات الصينية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبدأ زيارة إلى الصين
  • وفد تجاري هندي يطلع على الفرص الاستثمارية بمحافظة شمال الباطنة
  • وزير البترول يبحث مع مسؤولي شركة بريطانية خططهم الاستثمارية في مصر
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يختتم زيارته الرسمية إلى سنغافورة
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يختتم زيارته الرسمية إلى جمهورية سنغافورة