قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، فجر اليوم الثلاثاء ، حملة تموينية مكبرة على عدد من المخابز البلدية، بقرى مركز ومدينة المنيا، وذلك في إطار الجهود المستمرة لمراقبة جودة رغيف الخبز، شملت الحملة التفتيش على عدد من المخابز بقرى ماقوسة، وبنى أحمد الغربية ، وخلال الجولة على المخابز.

ووجه المحافظ الشكر لأصحاب المخابز الملتزمة، وقرر تحرير محاضر لعدد من المخابز المخالفة ، حيث تم غلق مخبز بلدى مدعم بناحية بني أحمد الغربية ، لعدم توافر الإشتراطات الصحية بالمخبز ، وسوء حالته،  وعدم نظافة أدواته، وإنتاجه خبز بلدى ناقص الوزن ، وحيازته دقيق مخالف، إلى جانب غلق مخبز آخر ، لإنتاجه خبز ناقص الوزن ، وسوء حالة المخبز ، وعدم توافر الإشتراطات الصحيه ، كما تم تحرير مخالفة إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن.

 أكد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية و التفتيشية ، على المخابز البلدية ، لضمان الالتزام بالمعايير الصحية والإنتاجية، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ، مشيرا ، إلى أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية، ضد أي مخالفة تُرصد خلال هذه الحملات ، وضبط أي مخالفات تتعلق بالجودة أو الأوزان ، وذلك حفاظاً على حقوق المواطنين ، وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

رافق المحافظ ، خلال الحملة المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين ، والدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا ، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الإجتماعى ، والعقيد هيثم ماهر رئيس مباحث التموين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة فجر المخابز البلدية أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مدرسة عبد العليم بك سمهان التابعة لمجلس قروى كفر خزام بمركز ديرمواس، ضمن جولة لزيارة عدد من مواقع العمل فى مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة  للارتقاء بمستويات الخدمات المقدمة لأهالي مدن وقرى المحافظة.

فى زيارة سابقة له، كان المحافظ قد تلقى شكوى من أهالي قرية كفر خزام من تردى حالة مدرسة عبد العليم بك سمهان الابتدائية وعدم ملائمتها لأداء مهمتها التعليمية على وجه أكمل، وعلى الفور وجه المحافظ بتنفيذ كافة مطالب الأهالي وأولياء أمور التلاميذ والانتهاء من كافة التجهيزات بالمدرسة استعدادًا لبدء العام الدراسى الجديد.

وبعد أقل من شهر من زيارته الأولى، قام اللواء كدوانى بجولة داخل فصول المدرسة، للوقوف على مدى تنفيذ التوجيهات اللازمة لرفع كفاءة المدرسة وجاهزيتها بعد الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لدورات المياه، وتزويد الفصول بالمقاعد، واستكمال أعمال الكهرباء لضمان إضاءة وتهوية ملائمة للتلاميذ، كما تم الانتهاء من أعمال الطلاء والنظافة لتهيئة بيئة تعليمية صحية ونظيفة.

وتضم مدرسة عبد العليم بك سمهان  7 فصول موزعة على دورين، بالإضافة إلى المكتبة، ومعمل الحاسب الآلى، إلى جانب مكتبين إداريين.

رافق المحافظ فى الجولة، النائبة أميرة الحداد عضو مجلس النواب، والنائب طارق حسن عضو مجلس الشيوخ،و المهندس محيى عبد الرحمن مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمنيا، والدكتور رجب قياتى رئيس المركز ومسؤولو التفتيش المالى والادارى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية
  • محافظ القاهرة يتفقد أحياء عابدين والأزبكية ويشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية ويحرر 26 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية بمركز ديرمواس
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية خلال حملة تفتيشية بديرمواس
  • محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الشاملة
  • «تموين المنيا»: تحرير 133 محضرا متنوعا في حملات رقابية على المخابز والأسواق