وصل منذ قليل المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، إلى ضريح والده، احتفالًا بالذكرى الـ 72 لثورة 23 من يوليو المجيدة.

وحرص عدد كبير من المواطنين على التقاط الصور التذكارية مع نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وإحياء الذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو المجيدة.

كما زار الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب ضريح رئيس مصر الأسبق جمال عبد الناصر، احتفالا بذكرى ثورة يوليو، إضافة إلى توافد العشرات من المصريين إلى ضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، بمنطقة كوبري القبة بالقاهرة للمشاركة في احتفالات الثورة.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري يزور ضريح جمال عبد الناصر في الذكرى الـ 72 لثورة يوليو

محمد فائق وزير إعلام ثورة يوليو يحكي سيرة ثورة آمنت بالشعب فأخلص لها الشعب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر ضريح جمال عبد الناصر احتفالات الثورة جمال عبد الناصر

إقرأ أيضاً:

ميريام فارس تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها بوشم جديد وأجواء شاعرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام، صورًا ومقاطع فيديو، من احتفالها بالذكرى العاشرة لزواجها، بوشم جديد يحمل اسم زوجها "داني"، كما بدا عليها التأثر بينما كانت تعيد ارتداء فستانها الأبيض الذي ارتده قبل 10  سنوات.

ونشرت ميريام صورة لإصبعها الذي استبدلت فيه خاتم الزواج، بوشم يحمل اسم زوجها، وظهر في الصورة إصبع زوجها الذي يحمل اسمها، وكتبت : "من عشر سنين، حفرت اسمي ع ايدك وهلق، بخط ابننا، حفرت اسمك" في إشارة إلي الفيديو الذي أرفقته مع الصورة، وظهر فيه ابنها يكتب اسم ابيه.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


وبدت عائلة ميريام الصغيرة المؤلفة من زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري، وابنيها جايدن وديف، تحتفل بهذه الذكرى في أجواء شاعرية، وسط الشموع، وبكعكة بيضاء زينوها معًا بالزهور.

كما حرصت الفنانة اللبنانية على ارتداء فستانها الأبيض، وقوس الزهور اللذين ارتدتهما قبل عشر سنوات، ودمعت عيناها أمام الكاميرا، بينما كانت تتحدث لمن تصورها، عن تفاصيل إعداد الفستان، والقوس الذي زين شعرها.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


وحافظت ميريام فارس في الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها، على خصوصية زوجها وابنيها، الذين كانوا يديرون ظهورهم للكاميرا، وكشفت الفنانة اللبنانية في إطلالة إعلامية سابقة أن زوجها لم يرغب بالظهور إلى جانبها منذ بداية علاقتهما، بينما تحرص على حماية خصوصية ابنها الأكبر، في حين كشفت عن وجه الابن الأصغر في عددٍ من الصور. 

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


 

لبنانمشاهيرنشر الخميس، 05 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. قيادة قوات الامن الخاصة تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن فعالية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر
  • نيلسون مانديلا.. الزعيم المكافح
  • ميريام فارس تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها بوشم جديد وأجواء شاعرية
  • كواليس مكالمة الزعيم عادل إمام لـ محمود حافظ
  • شهادات عن الراحل عبد الرحمن عرنوس بمهرجان المسرح التجريبي
  • شروط وضوابط عمل موظفي القطاع العام خارج أوقات الدوام الرسمي
  • الحكومة تدعو للإحتفاء الواسع بالذكرى الـ 62 لثورة سبتمبر المجيدة
  • ابن فؤاد المهندس يكشف عن موقف عاطفي لوالده مع علاء ولي الدين.. فيديو
  • الحكيم: تصريحات إسرائيل بشأن معبر رفح أكاذيب
  • إعدام 30 مسؤولًا بسبب فشلهم في مواجهة الفيضانات والسيول بأوامر الزعيم الكوري