مروة أنور.. تصدرت الممثلة الشابة مروة أنور، شقيقة الفنان خالد أنور محركات البحث في جوجل، وذلك عقب الاحتفال بخطوبتها من شخص خارج الوسط الفني، أمس الإثنين.

مروة أنور

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مروة أنور وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

خطوبة مروة أنورخطوبة مروة أنور

ونشرت مروة أنور صور خطوبتها عبر صفحتها الرسمية بموقع «إنستجرام»، وكان الحفل في جو عائلي برفقة خطيبها وأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه.

خطوبة مروة أنورصور مروة أنور

وظهرت مروة أنور بإطلالة رقيقة، حيث ارتدت فستان «أوف وايت» مطرز بالورود، نفس لون بدلة العريس، الذي يدعى مهاب هشام، وذلك بعد أسابيع قليلة من الاحتفال بقراءة الفاتحة.

خطوبة مروة أنورحفل خطوبة مروة أنور

وكان من بين حضور حفل خطوبة مروة أنور، الفنان حازم إيهاب، وملك أحمد زاهر، على عكس حفل قراءة الفاتحة، حيث كان الاحتفال في جو عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط.

خطوبة مروة أنورمن هي مروة أنور؟

- مروة أنور ممثلة مصرية وهى شقيقة الفنان الشاب خالد أنور.

- مروة أنور من مواليد 13 يوليو 1999.

- شاركت مروة أنور في مسلسل عوالم خفية في عام 2018، ومسلسل نصيبي وقسمتك 3 عام 2019.

خطوبة مروة أنورآخر أعمال مروة أنور

يذكر أن آخر أعمال مروة أنور، كان مسلسل مليحة، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، والعمل من بطولة النجم دياب والنجمة ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، حنان سليمان، وتأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًبعد تصدرها التريند.. لقطات من حفل خطوبة مروة أنور | صور

رقصت بالشماريخ.. مشاهد من حفل خطوبة مروة أنور

بعد تعرضها لحادث سير.. مروة أنور تكشف تطورات حالتها الصحية (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مروة أنور الفنانة مروة أنور خطوبة مروة أنور حفل خطوبة مروة أنور خالد انور صور خطوبة مروة أنور من هي مروة أنور صور مروة أنور

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى يوضح حكم قراءة الفاتحة عند البيع والشراء والزواج وأثناء الجنازة

قال الدكتور أحمد العوضي، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن قراءة الفاتحة عند عقد الزواج وأثناء تشييع الجنازة عند قبر الميت من العادات الجميلة التي لها أصل شرعي، وهي متأصلة في الثقافة المصرية،.

«العوضي»: السبع المثاني هي الفاتحة

وأوضح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج «فتاوى الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الأربعاء: «يقول القرآن الكريم عن سورة الفاتحة إنها هي السبع المثاني، والله عز وجل يقول: ﴿وَلَقَدْ آتَيْنَاكَ سَبْعًا مِنَ الْمَثَانِي وَالْقُرْآنَ الْعَظِيمَ﴾ [الحجر: 87]، السبع المثاني هي الفاتحة».

وتابع: «جرت عادة الناس أن قراءة الفاتحة تكون في كل شيء، صحيح في بداية البيع يقولون: سمعونا الفاتحة، وفي إتمام عقد الزواج، نقول: قرأنا الفاتحة، في أمور أخرى أيضًا نقرأ الفاتحة، هل هذا له مستند شرعي؟ نعم، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم في تفسير السبع المثاني إنها سورة الفاتحة، وورد في سنته صلى الله عليه وسلم قراءة الفاتحة عند كل أمر ذي بال، وخاصة عند الوفاة وعند حضور جنازة إنسان».

قراءة الفاتحة على الجنازة

وأشار إلى أن الإمام البخاري بوب في صحيحه باب قراءة الفاتحة وقراءة فاتحة الكتاب عند الجنازة، مؤكدا أن الإمام ابن ماجه روى عن أم شريك رضي الله عنها قولها: «أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نقرأ بفاتحة الكتاب على الجنازة»، كما ورد عند الإمام الطبراني أن النبي صلى الله عليه وسلم أمر بقراءة فاتحة الكتاب على الميت.

وأكد أن الفقهاء أخذوا من هذه النصوص أن فاتحة الكتاب تقرأ عند مقدمة الأمور ذات الأهمية، مثل الزواج والبيع والشراء، وذلك تيمناً وبركة ورحمة، موضحا أن قراءة الفاتحة في هذه المناسبات تُعتبر بمثابة عقد، ولا يجوز نقضه بعد قراءتها، فهي تُعزز الإتمام وتطلب البركة من الله سبحانه وتعالى.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟
  • حفلات اليوم الوطني السعودي 94.. موعد ومكان حفل علي عبد الكريم
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024
  • الفنان محمد أنور يوجه رسالة استغاثة من أجل طفل.. ما القصة؟
  • «محتاج يسافر الإمارات».. محمد أنور يناشد بعلاج طفل مريض بضمور العضلات
  • أمين الفتوى يوضح حكم قراءة الفاتحة عند البيع والشراء والزواج وأثناء الجنازة
  • عواصف وثلوج وزلازل بالدول العربية.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بتوقعات صادمة
  • السر في الرشاقة.. بوسي تتصدر التريند بإطلالتها في الساحل الشمالي «صور»