بوابة الفجر:
2024-09-07@01:30:09 GMT

عاجل.. رحيل مدرب برشلونة يضع لابورتا في ورطة

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

رسميا سيكون رافا ماركيز مدرب برشلونة للشباب السابق مدربا مساعدا في الجهاز الفني لمنتخب المكسيك بقيادة خافيير أجيري مدرب منتخب مصر السابق حتى كأس العالم 2026، ثم سيتولى تدريب المنتخب في الطريق إلى مونديال 2030، وبالتالي سيخوض ماركيز تحديا إحترافيا جديدا بعد الرحيل عن برشلونة يوم الأحد الماضي، وسيكون مسؤولا عن عملية تحديد المواهب من اللاعبين لتمثيل منتخب المكسيك في كأس العالم 2030، إلى جانب تدريب وتشجيع اللاعبين الشباب الذين هم بالفعل جزء من المنتخب الوطني.

مدرب برشلونة للشباب السابق ينضم للجهاز الفني لمنتخب المكسيك 

وقال ديوليو دافينو المدير الرياضي للمنتخب المكسيكي: "لمرافقة المشروع مع خافيير، نفكر في أحد أبرز لاعبي كرة القدم في المكسيك، والذي يتمتع بمسيرة رائعة في كرة القدم الوطنية والدولية، والذي بدأ وقته كمدرب في فريق رمزي في كرة القدم العالمية، ولمن نحن عرضت أن أكون مساعدا لخافيير حتى عام 2026 حتى يتمكن من المساهمة بمعرفته في هذين العامين ومن ثم تولي قيادة التوجيه الفني في عملية 2026-2030، يسعدنا جدا أن نشارككم إنضام رافا ماركيز إلى الجهاز الفني للمنتخب".
وكان العرض المقدم من الإتحاد المكسيكي لكرة القدم لماركيز مغريا للغاية من الناحية المالية وسيسمح له بمواصلة العيش في أوروبا لمتابعة اللاعبين المكسيكيين الناشئين في القارة العجوز عن كثب، بالطبع، وفقا لما أشاروا إليه في المكسيك، فإن رافا ماركيز لديه بند يسمح له بالحصول على تسهيلات للخروج في حالة وصول عرض من نادي مثير للإهتمام.
وأعلن برشلونة أول أمس رحيل رافا ماركيز عن تدريب فريق الشباب بالنادي، حيث توصل المدرب إلى إتفاق مع إدارة البارسا لفسخ تعاقده، من أجل خوض تجربة جديدة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل

كشف حسام حسن، عن إصابة قوية تعرض لها مصطفى محمد خلال مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي، من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

حسام حسن يكشف تفاصيل إصابة قوية لمصطفى محمد أمام كاب فيرديوقال حسام حسن في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:« حسام حسن: إصابة رامي وبيعه بسيطة وسيكون جاهز للمباراة القادمة اصابة مصطفي محمد اكبر وهنشوف الدكتور».

وكان مصطفى محمد تعرض لإصابة قوية بالخلفية خلال مباراة كاب فيردي وخرج على أثرها من المباراة.

مقالات مشابهة

  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • منتخب إندونيسيا بعد التعادل مع السعودية: نكون الحصان الأسود في تصفيات المونديال
  • مدرب برشلونة يوبخ لامين جمال ويجبره على تنفيذ تمارين عقابية
  • عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما
  • شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر والجهاز الفني يرد
  • شبيه لامين يامال يثير ضجة كبيرة في برشلونة .. فيديو