أكدت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، أهمية القضايا التي تناولها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال لقائه مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمدينة العلمين.

وقالت "ثابت" في تصريحات صحفية لها اليوم، إن مصر والإمارات دولتين شقيقتين يربطهما علاقات تاريخية وطيدة على المستويين الرسمي والشعبي تزداد قوتها يومًا تلو الآخر، وهناك حرص شديد على الاستمرار في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الكبيرين.

 

وأضافت عضو مجلس النواب، أن مصر والإمارات يبذلان جهودًا كبيرة لدفع آليات التعاون العربي المشترك، ومواجهة التحديات التي تواجه المنطقة بأسرها خاصة في ظل الظروف العالمية الراهنة، وتحقيق طموحات الشعوب العربية في النهوض والتقدم. 

 

وتابعت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت: "العلاقات المصرية الإماراتية في تقدم وازدهار، وأهم ما يميزها هو تقارب الرؤى والنمو على جميع الأصعدة . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدالفتاح السيسي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

إقرأ أيضاً:

«وتواصوا بالمرحمة» تفتتح أسبوعها الثاني

انطلقت، أمس الجمعة، فعالياتُ الأسبوع الثاني من الدورة العلمية الرابعة والعشرين «وتواصوا بالمرحمة»، التي ينظمُها المنتدى الإسلاميّ سنوياً في جامع المغفرة، وتستمر حتى 11 يوليو الجاري.

وتتميز هذه الدورة بمحاورها المتنوعة التي تطرق أبواباً عديدة من العلوم الشرعية، وتتميز بمحاضريها المتمكنين من أساتذة أكاديميين وعلماء متخصصين.

ويبدأ هذا الأسبوع محور «ملامح اقتدائية من علاقة، النبي صلى الله عليه وسلم بمن حوله»، يقدمه الدكتور محمد ولي الله عبدالرحمن، أستاذ مشارك في الحديث وعلومه في كلية القانون بجامعة عجمان، إضافة لمحور في الأدب والأخلاق بعنوان: «علاقة الإنسان بالخالق والمخلوق» يقدمه الدكتور علي عبدالعزيز سيور، أستاذ في التفسير وعلوم القرآن، رئيس قسم الشريعة بكلية الإمام مالك للشريعة والقانون بدبي.

كما توجد فعاليات مصاحبة لهذه الدورة أهمها الإجازات في الأحاديث النبوية بالسند المتصل، وإقامة دروس قراءة وإجازة لكتاب: «مفتاح الأصول» في علم أصول الفقه يقدمه الدكتور صفوان داوودي في مقر المنتدى الإسلامي لطلاب العلم المتخصصين، كما يتم بثه على منصة اليوتيوب مباشرة.

مقالات مشابهة

  • بعد اختيار النائبة عبلة الألفي نائبا لوزير الصحة.. 4 شروط لتعيين بديل لها بمجلس النواب (تعرف عليها)
  • «وتواصوا بالمرحمة» تفتتح أسبوعها الثاني
  • طارق شكري: لقاءات برلمانية مع وزير الإسكان الجديد لبحث مستقبل التطوير العقاري
  • أمين مجلس التعاون يؤكد متانة العلاقات الخليجية – المصرية
  • برلمانية تتقدم بأول طلب إحاطة بشأن خسائر المشروعات بسبب انقطاع الكهرباء
  • تيار سياسي يحدد موعد الانهيار الأكبر لتحالف الحلبوسي - عاجل
  • النائبة عايدة نصيف: التغييرات في الحكومة تهدف عادةً إلى تحسين الأداء الحكومي وتلبية احتياجات المواطنين
  • رئيس الوزراء: مؤتمر أسبوعي ثابت ومستمر لعرض كل شواغل الدولة المصرية
  • وزير دفاع جديد بالحكومة المصرية.. تعرف على التشكيل الجديد
  • مصادر: نائب وزير الصحة تتقدم باستقالتها من عضوية مجلس النواب