قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، فجر اليوم حملة تموينية مكبرة على عدد من المخابز البلدية بقرى مركز ومدينة المنيا.

شملت الحملة التفتيش على عدد من المخابز بقريتي ماقوسة و بنى أحمد الغربية وخلال الجولة على المخابز وجه المحافظ الشكر لأصحاب المخابز الملتزمة، كما قرر تحرير محاضر لعدد من المخابز المخالفة.

حيث تم غلق مخبز بلدى مدعم بناحية بني أحمد الغربية لعدم توافر الاشتراطات الصحية بالمخبز وسوء حالته وعدم نظافة أدواته وإنتاجه خبز بلدى ناقص الوزن وحيازته دقيق مخالف، إلى جانب غلق مخبز آخر لإنتاجه خبز ناقص الوزن وسوء حالة المخبز وعدم توافر الاشتراطات الصحيه، كما تم تحرير مخالفة إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن.

أكد المحافظ على استمرار تكثيف الحملات الرقابية و التفتيشية على المخابز البلدية لضمان الالتزام بالمعايير الصحية والإنتاجية، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين مشيرا إلى أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة تُرصد خلال هذه الحملات، وضبط أي مخالفات تتعلق بالجودة أو الأوزان، وذلك حفاظاً على حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

رافق المحافظ خلال الحملة المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين والدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى والعقيد هيثم ماهر رئيس مباحث التموين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنيا حملة تفتيشية على المخابز مخالفات صحية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: أتابع بنفسى ملف الاسمدة لضمان التوزيع بشكل عادل

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، خلال لقاء خدمة المواطنين الذي عقد اليوم الخميس بمركز ديرمواس، أن المحافظة ستواصل جهودها لضمان تلبية احتياجات المواطنين والاستجابة لتطلعاتهم. وفقا لخطة المحافظة للتفاعل المباشر مع المواطنين وإيجاد حلول فورية للمشكلات التي تواجههم، مع التركيز على تحسين مستوى جودة الحياة ومساعدة الفئات الأكثر احتياجاً.

وأوضح المحافظ أن اللقاءات الميدانية والجماهيرية تهدف إلى فهم مشكلات المواطنين بشكل فردي واحترام خصوصية كل شكوى، مع تقديم حلول مبتكرة وغير تقليدية، مؤكداً أن أجهزة المحافظة تعمل بتنسيق كامل لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم، و تحقيق رضاهم.

وفى مستهل اللقاء، طمأن المحافظ أهالي ديرمواس بأنه يتابع بنفسه ملف الأسمدة، مؤكدا اتخاذ خطوات جادة لضمان توزيع الأسمدة بشكل عادل ووصولها إلى مستحقيها، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكداً توفير كافة مستلزمات الإنتاج الزراعي لدعم المزارعين.

كما وجه المحافظ رئيس المركز بسرعة إنارة طريق "أودا باشا - زعبرة" لزيادة عوامل الأمان على الطريق، بالإضافة إلى تكليف مديرية الشباب والرياضة بإنشاء ملعب كرة قدم في "منشأة سمهان" لتنمية مواهب الشباب، كما قرر فتح باب الترخيص لعدد 20 سيارة أجرة سرفيس داخل مدينة ديرمواس.

وخلال اللقاء، وافق المحافظ على فتح قاعات إضافية لرياض الأطفال في المدرسة الرسمية المتميزة للغات لتلبية الطلب المتزايد على التعليم، وكلف هيئة الأبنية التعليمية بدراسة تعلية مجمع مدارس العاشر من رمضان بقرية كفر خزام لزيادة استيعاب الطلاب وتقليل الكثافة داخل الفصول، مشيراً إلى إمكانية الاستفادة من أراضي الإصلاح الزراعي لإقامة مدارس جديدة ومشروعات تنموية.

كما تمت مناقشة عدد من الشكاوى مع المسؤولين التنفيذيين، والتي تنوعت بين رصف طرق، توصيل مرافق، تحسين خدمات التعليم والصحة، دعم منظومة الإنارة، وتوفير مياه الشرب والصرف الصحي. وتمت إحالة بعض الشكاوى إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

حضر اللقاء، الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، النائب طارق حسن، عضو مجلس الشيوخ، ونجلاء حمدي، مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وعدد من المسؤولين التنفيذيين وأهالي مركز ديرمواس.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ المنيا: أتابع بنفسى ملف الاسمدة لضمان التوزيع بشكل عادل
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية ويحرر 26 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية بمركز ديرمواس
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية خلال حملة تفتيشية بديرمواس
  • في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة.. محافظ المنيا: النجاح ليس صدفة
  • محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الشاملة