لبنان ٢٤:
2024-09-07@01:25:11 GMT

ناقل دراجات آلية مسروقة في قبضة الأمن

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

ناقل دراجات آلية مسروقة في قبضة الأمن

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:

"في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها القطعات المختصة في قوى الأمن الداخلي لملاحقة عصابات سرقة الدراجات الآلية من مختلف المناطق اللبنانية وتوقيف أفرادها، توافرت معطيات لشعبة المعلومات حول نشاط أحد الأشخاص بنقل الدراجات المسروقة من مخيم صبرا الى منطقة البقاع.



على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية المشتبه به وتوقيفه، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت إلى تحديد هويته، ويدعى: ا. د. (مواليد عام 1989، لبناني)

بعد عملية رصد ومراقبة دقيقة تمكنت إحدى دوريات الشعبة من نصب كمين محكم في محلة الصياد أدى إلى توقيفه على متن فان نوع "مرسيدس" لون أبيض، أثناء قيامه بنقل دراجة آلية مسروقة من محلة السفارة الكويتية وهي نوع "لاندي" دون لوحات، وبتفتيشه والفان عثر على مبلغ مالي وهاتفين خلويين.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه لجهة قيامه بنقل عشرات الدراجات الآلية المسروقة من مخيم صبرا الى منطقة البقاع، وذلك منذ حوالى الشهرين وبمعدل 4 دراجات في الأسبوع مقابل 3 ملايين ليرة لبنانية عن كل دراجة مسروقة.

أجري المقتضى القانوني في حقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف متورطين آخرين".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تغيير استراتيجي لدى حزب الله.. هذا ما لجأ اليه في الايام الماضية

بعد الغارة التي شهدتها منطقة البقاع الاسبوع الماضي، والتي استهدفت شاحنة لنقل المعدات العسكرية والصواريخ التابعة لحزب الله، افادت معلومات صحافية  ان الحزب عمد في الايام الماضية الى  تغيير مساره لنقل التموين من البقاع الى الجنوب.
واكدت مصادر متابعة ان الحزب عمد في الفترة الاخيرة الى  اعتماد الطرق الفرعية والجبلية الضيقة، والابتعاد قدر الامكان عن الشاحنات الكبيرة لنقل اسلحته، مشيرة الى ان خسائره في هذا الاطار كبيرة جداً لا سيما عقب الغارات التي استهدفت مخازنه في البقاع الاوسط.
  المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • استرجاع مركبة مسروقة منذُ عام 2011 برابش الكويفية
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه
  • 6 مهرّبين للمخدرات في قبضة “الأمن”
  • أغسطس الدموي في عدن: جرائم خطرة وأطفال ضحايا وجناة في قبضة الأمن!
  • مصرع طفل وإصابة 2 آخرين في حادث إنقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • مرور بنغازي يستعيد مركبة مسروقة منذ 2011 بمنطقة الكويفية
  • تحرير 35 محضرا تموينيا بمنشية البكري والجمهورية بالغربية
  • سقوط مستريح السفر الوهمي للخارج في قبضة «أمن القاهرة»
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ23 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • تغيير استراتيجي لدى حزب الله.. هذا ما لجأ اليه في الايام الماضية