احتفى الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، بالذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، قائلًا: «72 عامًا مرت على ذكرى الثورة العظيمة، ثورة 23 يوليو».

وأضاف مصطفى بكري، في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة (إكس): «في هذه الذكرى، نتذكر الزعيم جمال عبد الناصر ورفاقه من الضباط الأحرار، الذين صنعوا المجد، وأعادوا مصر للمصريين».

وأكد بكري، أن مصر واجهت التحديات الجسام، وخاضت معارك التحرر الوطني والإجتماعي والإقتصادي، متابعًا: «مصر الثورة التي طردت المحتل وأممت القناة، واستردت عزتها وكرامتها.. مصر التي بلغ معدل النمو الإقتصادي فيها في الفتره من 57 وحتى 67 حوالي 6.7».

وأوضح مصطفى بكري، أن مصر هي التي هزمت الهزيمة، وخاضت حرب الألف اليوم، التي مهدت الطريق لانتصار 1973، ومصر التي ساندت حركات التحرر، وساهمت في طرد المحتل وتحرير العديد من البلدان العربية والإفريقية ودول العالم الثالث.

واختتم الإعلامي مصطفى بكري: «هذه الثورة العظيمة لا تزال ملهمة لكل شعوب الأرض، باعتبارها صاحبة المشروع الحضاري الأهم في الحرية والإشتراكية والوحدة.. في الذكرى الـ 72 لثورة 23 يوليو المجيدة نتذكر القائد والزعيم الخالد جمال عبد الناصر ورفاقه المناضلين».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: مصر حافظت على سيادة واستقلال أرضها.. وتمسكت بحقوق أشقائها

الرئيس السيسي: التاريخ شهد لـ ثورة 23 يوليو بدور وطني وتحرري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عضو مجلس النواب جمال عبد الناصر الإعلامي مصطفى بكري ثورة 23 يوليو 23 يوليو الضباط الأحرار مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن

تساءل الإعلامي مصطفى بكري “هل بدأت الحلقة الأخيرة من تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن؟" مضيفا أن المخطط ينفذ على الأرض وبدأت العمليات الإسرائيلية في الضفة الغربية؟.

وأضاف مصطفى بكري، مقدم برنامج حقائق وأسرار، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الجمعة، أن ما يحدث هو بداية النهاية لدولة الاحتلال الإسرائيلي، لافتا الى أن العدو الإسرائيلي يستهدف البنية التحتية في الضفة الغربية، ولا يوجد بها ماء ولا طرق ولا أي شيء.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن الأيام المقبلة صعبة، وهذا الموضوع لن يغلق وينتهي، والعالم صامت ولا يتحرك ضد مذابح إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يطالب بتغليظ عقوبات المتطاولين على الأديان بمواقع التوصل (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن
  • مصطفى بكري: المنطقة تعيش مرحلة خطيرة.. وكل السيناريوهات محتملة
  • مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية
  • مصطفى بكري يكشف أكاذيب نتنياهو وأسباب عرقلته المفاوضات
  • مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة الوطن والنظام
  • مصطفى بكري: مصر لن تصمت أمام ما يجري من حكومة نتنياهو
  • مصطفى بكري: نتن ياهو يروج الأكاذيب ضد مصر والرد المصري كان واضحا
  • أسماء الدول التي علقت أو قيدت تصدير الأسلحة للكيان المحتل
  • وزير في الحكومة الشرعية يوجه نداءً هاماً لجميع اليمنيين في الداخل والخارج