استقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، في مكتبه بديوان عام المحافظة، وفدًا من "قادرون باختلاف" برئاسة بهاء مرعى بخيت، مدير مكتب قادرون باختلاف بمستشفى القوصيةالمركزي، ي وذلك للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وإختياره محافظاً للاقليم.

وأكد محافظ أسيوط - خلال اللقاء - على دعمه الكامل للأشخاص ذوى الهمم وتمكينهم فى كافة القطاعات ودمجهم فى المجتمع، فضلاً عن مشاركتهم بكافة الفعاليات والأنشطة وتكريم المتميزين منهم، واصفاً اياهم بأنهم ذوى قدرات خاصة.

كما وجه المحافظ بتجديد مكتب قادرون بإختلاف بمستشفى القوصية المركزى، لتقديم الخدمات للأشخاص ذوى الهمم بالمركز، معلناً استجابته السريعة لطلباتهم ومقترحاتهم تحقيقاً للصالح العام ولتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين،

مشيراً إلى إنه يبذل كل ما في وسعه لتحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسيوط قادرون باختلاف مستشفى القوصية

إقرأ أيضاً:

«المتسوق السري».. خطة التضامن لتقييم ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين

ضمن دورها الدؤوب لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، عمدت وزارة التضامن إلى خطة جديدة أسمتها «المتسوق السري»، وهو منهج طموح يقيس جودة خدمة العملاء داخل المؤسسات من وجهة نظر وتجربة العميل.

وتعليقًا على هذه الخطة، أكدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن تحسين الخدمة «مؤشر النجاح بالنسبة للوازة»، مؤكدة أن المرحلة القادمة تستهدف تقديم خدمة مميزة للمواطن سواء في التوعية ومديريات التضامن، كما أن الوزاة تعمل بأكثر من منهج حيث ستكون المتابعة مختلفة.

تحسين مستوى جميع الخدمات

وقالت «مايا» في تصريحات صحفية، إن الوزارة هدفها تطوير وتحسين مستوى جميع الخدمات التي تقدمها سواء في الوزارة نفسها أو مديريات التضامن على مستوى الجمهورية، موضحة أن المتسوق السري نهج يسير على كل مسئوليات التضامن الاجتماعي.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن المتسوق السري عبارة عن «شخص يدخل كل مديرية تضامن على مستوى الجمهورية ويطلب خدمة مُعينة، ويرصد آلية التقديم: «الخدمة اتقدمت كويس ولا لأ»، موضحة أن الوزارة في بعض الأحيان: «تكون وراء الكاميرا وتتابع بدقة ما يفعله المتسوق السري».

تفاصيل عن المتسوق السري

وعن هوية المتسوق السري، أوضحت الدكتورة مايا مرسي، أنه يمكن أن يكون رجلاً أو سيدة أو صاحب إعاقة مُعينة ويكون واعي تماماً بالخدمات التي تقدمها كل مديرية، وسترفع تقارير للوزارة من المتسوق السري يجري تقييمها بدقة كافية وعلى أساسها تتخذ الوزارة القرارات الخاصة بهذا الشأن انطلاقاً من هدفها في تحسين مستوى الخدمات. 

وأكدت وزيرة التضامن، أن المتسوق السري يؤدي مهامه طوال الوقت وليس مدة مُعنية، وتطبيق هذا النهج بالتعاون مع مؤسسة «حياة كريمة»، لافتًا إلى أن الوزارة ستعلن قريباً كل النتائج التي توصلت إليها عن طريق منهج «المتسوق السري».

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ أسيوط يوجه بتوفير الخدمات الصحية والتعليمية لمدينتي 30 يونيو وناصر
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعا موسعا مع مديري المدارس التعليمية
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية بقرية الزرابي بأبوتيج   
  • «المتسوق السري».. خطة التضامن لتقييم ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رئيس جامعة طنطا: إنشاء مبانٍ جديدة في المدن الجامعية وتخصيص غرف لذوي الهمم
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الشاملة