بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق، اطراد التقدم والازدهار.


أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من أتربة مثارة على نجرانطقس المملكة.. رياح مثيرة للأتربة وشبه انعدام في مدى الرؤيةوأشاد ـ أيده الله ـ بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتطويرها في المجالات كافة.
تهنئة ولي العهد
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، للرئيس المصري، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة القيادة تهنئ مصر العلاقات السعودية المصرية

إقرأ أيضاً:

«الغد»: الحوار الوطني منصة رئيسية لمعالجة القضايا وتحقيق التقدم بجميع المجالات

أكد المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، أهمية جلسات الحوار الوطني في حل العديد من المشكلات التي تواجه المواطن المصري، مشيرًا إلى أن تبادل الأفكار والنقاشات البناءة بين مختلف الأطراف والجهات، يسهم بشكل كبير في التوصل إلى حلول عملية للعديد من الملفات الشائكة، والتي كان على رأسها ملف الحبس الاحتياطي.

تعزيز دور حقوق الإنسان

وأشار في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن الحوار الوطني نجح في فتح قنوات اتصال مباشرة بين ممثلي التيارات السياسية والأحزاب والمجتمع المدني لضمان تمثيل مختلف الفئات المجتمعية، ما أتاح الفرصة للوصول إلى توافقات بشأن القضايا الأكثر أهمية للمواطنين، ومنها القضايا الخاصة بتعزيز دور حقوق الإنسان والارتقاء بملف بناء الإنسان على كل الأصعدة.

الحوار الوطني منصة رئيسية لمعالجة القضايا

وشدد على أهمية استمرار الحوار الوطني كمنصة رئيسية لمعالجة القضايا وتحقيق التقدم في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، من خلال المناقشات المستفيضة والبنائة في مختلف المحاور، بهدف التوصل إلى حلول فعالة وقوية من خلال المشاركة المجتمعية في الآراء والنقاشات.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ ملك مملكة إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال لبلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك إي سواتيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • المحروقية تقدم أوراق اعتمادها سفيرة غير مقيمة إلى ملك الدنمارك
  • سعر الدولار والعملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • النائب أحمد صبور: القيادة السياسية تتفاعل بإيجابية مع مخرجات الحوار الوطني
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ نظيره البرازيلي بمناسبة الاحتفال بيوم ذكرى الاستقلال
  • «الغد»: الحوار الوطني منصة رئيسية لمعالجة القضايا وتحقيق التقدم بجميع المجالات
  • رئيس الأكاديمية العربية يستقبل وفداً من قنصلية جمهورية الصين الشعبية
  • نرصد سعر العملات العربية مقابل الجنيه المصري اليوم