ليبيا – تابع وزير الداخلية المكلف في حكومة تصريف الأعمال اللواء عماد الطرابلسي، خلال اجتماع أمني موسع عقده الإثنين، الوضع الأمني وسير عمل مديريات الأمن في العاصمة طرابلس وطوقها ومناطق الجبل الغربي،بحضور مديرو أمن طرابلس والجفارة وجنزور وتاجوراء والنواحي الأربع وشرق الجبل ووسطه وشماله وغربه، وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بوزارة الداخلية.

الاجتماع تناول بحسب منصة”حكومتنا”،مناقشة سير الأداء الأمني للمديريات المشاركة، من خلال استعراض إحصائيات الجرائم المسجلة خلال النصف الأول من العام 2024،وما اتخذته بشأنها من إجراءات.

وشدد الطرابلسي خلال الاجتماع على ضرورة سرعة استيفاء محاضر جمع الاستدلالات وضبط الجناة، وإحالتهم إلى النيابات العامة، وفقا لقانون الإجراءات الجنائية.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة أبو شوصاء يناقش آلية تنفيذ الأنشطة المصاحبة لذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/..

ناقش اجتماع بوزارة الشباب والرياضة بصنعاء، برئاسة نائب الوزير نبيه أبو شوصاء، آلية تنفيذ الأنشطة المصاحبة لذكرى المولد النبوي الشريف.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء قطاعات الوزارة والمعنيين، التصورات الخاصة بالنشاط الرئيس للوزارة، والأنشطة الرياضية والشبابية الثقافية والكشفية وبرامج الإحسان المواكبة لهذه الذكرى.
وأقر المجتمعون تكليف لجان عمل ميدانية لمتابعة التجهيزات وبدء الإعداد لبرنامج الأنشطة الشبابية والرياضية المتعددة لديوان عام الوزارة وصندوق رعاية النشء والجهات الأخرى، وكذا الأنشطة الموازية من قبل الاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية ومكاتب الشباب والرياضة بالمحافظات، والتي تشكِّل في مجموعها مهرجانات بهيجة.

وخلال الاجتماع أكد نائب وزير الشباب والرياضة، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بهذا التنوع الشبابي والرياضي الواسع الذي يُجسد أحقية أبناء الشعب اليمني في تعظيم يوم مولد الرسول الكريم.

وأشار إلى أصالة الأنصار الذين بادروا بدخول الإسلام وناصروا الرسول الأكرم، ليستحقوا عظمة العشق المحمدي الذي يتجلَّى في أجواء وطقوس البهجة والفرح كمحطات إيمانية وتعبوية باتجاه تعميق الارتباط برسول لله، وتعزيز الصمود.
ولفت نائب الوزير إلى أن هذه المناسبة محطة استثنائية لتعزيز التلاحم ووحدة الصف الداخلي لمواجهة أعداء الأمة وطغاة العصر الأمريكيين والصهاينة والبريطانيين وكل من انكشفت مخططاتهم العدوانية ضد الإسلام والمسلمين

مقالات مشابهة

  • حموشي يتباحث بفرنسا مع كبار مسؤولي الأنتربول لتدعيم التعاون الأمني وملاحقة المطلوبين دولياً
  • “الخدمة المدنية بالحكومة الليبية” تبحث التقرير السنوي لجولات التفتيش
  • المجلس الاقتصادي العربي يناقش التجارة الحرة بين الدول الأعضاء وتوسيع نطاق الاستثمار
  • مناقشة سبل تعزيز الأداء الأمني لتأمين فعاليات وأنشطة المولد النبوي بالبيضاء
  • مناقشة سبل بتعزيز الأداء الأمني في تأمين فعاليات المولد النبوي بالبيضاء
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يبحث مع وزير الداخلية الإماراتي تعزيز التعاون الأمني والشرطي
  • الشامسي: تعزيز النجاحات بخطط استراتيجية لضمان الريادة
  • مجلس الوزراء يناقش ملف الإفراجات المالية
  • اجتماع برئاسة أبو شوصاء يناقش آلية تنفيذ الأنشطة المصاحبة لذكرى المولد النبوي الشريف
  • مجلس كنائس مصر يناقش جهود التوعية الصحية للمرأة ودعم المشروعات الصغيرة