السومرية نيوز – امن

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، اغلاق قاعة "تمارس فيها لعبة القمار" ومخز لبيع المشروبات الكحولية غير مجاز وتضبط (١٩) مخالفاً بداخلهما بجانب الكرخ. وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "تزامناً مع عمليات البحث والتفتيش المناطقي، تواصل قطعاتنا الأمنية متمثلة الفرقة (الثانية والالية) شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز من (مديرية شرطة النجدة، شعبة استخبارات الحرية، مديرية الامن السياحي) عمليات التفتيش والتدقيق للقاعات والمطاعم والكوفيات والمحال التجارية وغلق غير المجازة منها، حيث تم غلق "قاعة تمارس فيها لعبة القمار" غير مشروعة واعتقال ١٩ مخالف بينهم ثلاثة يمارسون القمار ايضاً في احدى الدور السكنية".



وأشارت الى "ضبط مخزن لبيع وخزن المشروبات الكحولية غير رسمي ومخالف للشروط والضوابط والقاء القبض على "صاحبه" وتسليمهم إلى الجهات المختصة بموجب وصل استلام أصولي وذلك في منطقتي (الحرية، حي العدل) بجانب الكرخ".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

الشارع التركي على صفيح ساخن.. إمام مسجد يقيم علاقة جنسية مع شرطية تحت تأثير الكحول

أنقرة - الوكالات

هزت فضيحة من العيار الثقيل مدينة فان التركية، بعد إقامة إمام مسجد مخمور علاقة جنسية مع شرطية برتبة رقيب مقابل المال.

وتصدرت عناوين القضية الحساسة عناوين الأخبار في تركيا خلال الأسبوع الجاري، بعد أن تم الكشف عن علاقة مثيرة للجدل بين رقيب في الشرطة تدعى جيل وإمام يدعى إكرام.

وأفادت وسائل إعلام  بأنه تم الاعتداء جنسيا على الشرطية من قبل الإمام وهو في حالة سكر، ليتم إنقاذها من قبل أصدقائها الثلاثة، اثنان منهم عسكريون.

وظهرت مزاعم بأن الشرطية طلبت من الإمام المال مقابل هذه العلاقة فوافق، لكنه تراجع بعد ذلك ولم يدفع لها، مما أصابها بحالة من الجنون، وقد تم اعتقالها واثنين من أفراد الشرطة خلال التحقيقات، وأُودعوا السجن.

وفي إفادتها، نفت جيل التهم الموجهة إليها، قائلة إنها كانت على تواصل مع الإمام عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمدة عامين، وتبادلا الزيارات مرتين في فان وتاتوان.

وأضافت أنها تعرضت لاعتداء جنسي من الإمام أثناء لقائهما الأخير في إدريميت، حيث كان الإمام تحت تأثير الكحول، وتم إنقاذها بفضل أصدقائها العسكريين.

كما ذكرت جيل أنها أرسلت موقعها المباشر إلى أصدقائها العسكريين بسبب شكوكها في تصرفات الإمام.

وبعد وقوع الحادث، أشارت وسائل إعلام تركية إلى أن الإمام إكرام استمر  في نشر محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن يغلق حسابه على منصة "إكس" بشكل مفاجئ.

وتجري التحقيقات بشكل مكثف في هذا القضية، وتبقى تداعياتها قيد المتابعة.

مقالات مشابهة

  • حملة كبيرة في نصف بغداد.. اعتقال 52 شخصاً وضبط أموال ومعدات قمار خاصة
  • بغداد.. ضبط أشخاص يمارسون القمار في المحطة العالمية ومبتز إلكتروني
  • أسايش أربيل تعتقل المتهم الهارب من بغداد بمساعدة ضابط شرطة
  • اعتقال 20 شخصا بصولة أمنية على صالات القمار في بغداد (صور)
  • ضبط 14 عجلة مطلوبة في جانب الكرخ من بغداد
  • الأمن يطهر البؤر الإجرامية وضبط الأسلحة النارية في مختلف المحافظات
  • رحلة «عاطل المرج» لبيع الأدوية الفاسدة تنتهي في كمين عابدين
  • إذا كنت مخالفاً وترغب في البقاء والعمل بالإمارات.. إليك 9 إجراءات تفصيلية
  • شرطة الطاقة تعلن إحصائية جديدة بعمليات إحباط تهريب المشتقات النفطية
  • الشارع التركي على صفيح ساخن.. إمام مسجد يقيم علاقة جنسية مع شرطية تحت تأثير الكحول