آخر تحديث: 23 يوليوز 2024 - 10:06 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- افاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، بإلقاء القبض على 13 متهماً بينهم أجنبيان وضبط شقة تستخدم لـ”الدعارة ولعب القمار” في العاصمة بغداد.وقال المصدر ، إن “قوة من قيادة شرطة بغداد قسم بغداد الجديدة مع مفارز الفوج التكتيكي وسرية سوات مع دوريات فوج طوارئ السابع مع استخبارات القسم مع استخبارات الفوج وحسب التوجيهات بمتابعة وغلق جميع صالات القمار وبيع الخمور والفنادق والاماكن المشبوهة باشرت وحسب المعلومات المتوفرة ضمن منطقة الغدير بوجود شقة تستخدم للدعارة ولعب القمار والخمر”.

وتابع المصدر “على الفور تم مداهمتها وكانت الحصيلة إلقاء القبض على 11 عراقياً مخالفاً بينهم 3 نساء يمارسن الدعارة، واثنان آخران لمخالفتهما شروط الإقامة، وهما (فلسطيني و باكستاني) الجنسية”.واشار الى “تسليم جميع المخالفين الى مركز شرطة بغداد الجديدة”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

مصدر مصري: نتنياهو يكذب وكافة الأطراف مستاءة منه

قال مصدر مصري رفيع المستوى مساء الاربعاء 4 سبتمبر 2024، إن بنيامين نتنياهو ، رئيس الوزراء الإسرائيلي، يروج الأكاذيب للتغطية على فشله في قطاع غزة .

وأضاف المصدر لقناة القاهرة الإخبارية، أن ترويج رئيس الوزراء الإسرائيلي لتهريب السلاح من مصر أكذوبة أخرى لتبرير فشل حكومته في السيطرة على تهريب السلاح من إسرائيل إلى قطاع غزة.

وأوضح أن إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا تهريب السلاح من كرم أبو سالم إلى قطاع غزة.

وأكد المصدر رفيع المستوى، أن الحكومة الإسرائيلية فقدت مصداقيتها بشكل كامل داخليًا وخارجيًا ولا تزال مستمرة في ترويج أكاذيبها للتغطية على فشلها.

وأشار المصدر إلى أن نتنياهو يمهد من خلال ادعاءاته بتهريب السلاح من مصر لإعلان فشله الأمني والسياسي وعدم العثور على المحتجزين أو تحقيق أي انتصار عسكري بغزة والضفة الغربية المحتلة.

كما أشار إلى استياء كل الأطراف من استمرار رئيس وزراء إسرائيل في إفشال الوصول لاتفاق هدنة.

وأكد المصدر، أن نتنياهو يسمح بتهريب السلاح من داخل إسرائيل إلى الضفة الغربية ويتغاضى عن عمليات بيع السلاح للضفة لإيجاد المبررات لعدوانه على الشعب الفلسطيني.

ونوه المصدر إلى أن تصريحات نتنياهو، رسالة استباقية لواشنطن برفضه أي مقترحات لوقف إطلاق النار، وإجهاض لكل الجهود المبذولة للتهدئة والإفراج عن المحتجزين والأسرى.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • اعتقال مجموعة في بغداد بتهمة اختطاف منتسب أمني وسط مزاعم ابتزاز
  • بغداد.. ضبط أشخاص يمارسون القمار في المحطة العالمية ومبتز إلكتروني
  • اعتقال 20 شخصا بصولة أمنية على صالات القمار في بغداد (صور)
  • بلاغ للنائب العام ضد المحامي هاني سامح بتهمة ازدراء الدين والترويج للدعارة
  • بالأسماء .. انفجار مرعب في عدن وسقوط ضحايا بينهم نجلي مسؤول أمني.. ومقطع فيديو يوثق اللحظات الأخيرة قبيل الحادثة
  • بغداد.. اعتقال مطلوب هارب أنهى حياة عنصر أمني قبل تسع سنوات
  • بعد الحديث عن اتحاد مجالس الأهل وأولياء الأمور في التعليم الرسمي.. مصدر في وزارة التربية يوضح
  • مصدر مصري: تهريب السلاح يجري من إسرائيل إلى غزة والضفة
  • مصدر مصري: نتنياهو يكذب وكافة الأطراف مستاءة منه
  • مصدر أمني:مقتل زائرة إيرانية في النجف تنتسب إلى الحرس الثوري